بالصور – السفير طوم فليتشر يحصل على لقب سفير وان ليبانون

عن المكتب الاعلامي: بحلول نهاية هذا الاسبوع، يغادر سعادة السفير البريطاني في لبنان توم فليتشر بلقبٍ يصف هذا الدبلوماسي الشاب الاستثنائي الذي لمسَ قلوب العديد من اللبنانيين، وهو “سفير ONE LEBANON”. وقد نالَ هذا اللقب الفخري من السوبرانو تانيا قسيس، رئيسة ONE LEBANON، خلالَ حفل خاصّ محاطاً بأعضاء مجلس الإدارة وهم الدكتور فؤاد زمخل، لينا مخيبر، زياد ميقاتي ولمياء داروني، وكذلك اللجنة التنفيذية والعديد من الأصدقاء والداعمين.

حبّ طوم فليتشر للبنان ملفت، وتعلقه بالجيل اللبناني الشاب لا يمكن إنكاره. بالرغم من مهمته الدبلوماسية، يمثّل فليتشر القوة الدافعة وراء إنشاء المنظمة الغير حكومية ONE LEBANON. تشجيعه على انشاء منصة التي من شأنها أن توحد الناس حول الموسيقى والثقافة دفعت السوبرانو اللبنانية تانيا قسيس على المضي قدماً في تحويل هذا الحلم إلى واقع. “متحدون من أجل الغد” أصبح أكثر من رسالة، وتحوّلَ الى واقع حيّ مع اثنين من الحفلات التي أقامتها ONE LEBANON العام الماضي وهذا العام أيضاً. السفير توم فليتشر هو أكثر من سفير لبنان و ONE LEBANON، هو كلّ لبناني يرغب أن يكون، وهو مواطن يؤيّد الوحدة الوطنية وأخ محبّ.

وفي هذه المناسبة، أعلنَ أعضاء مجلس الإدارة أن ONE LEBANON بالتعاون مع جامعة AUB CEC ستقوم بتقديم أوَّل برنامج تعليمي عن “المواطنية المتجذرة” في فكرة أن التغيير الاجتماعي يتطلب أفراد، من تلقاء أنفسهم وبشكل جماعي، لتحويل فهمهم لما هو ممكن، وتحويل أدوارهم وفعاليتهم إلى إحداث تغيير. يدعم برنامج تعليم المواطنية، يجهز، ويلهم المشاركين على تخطيط وتنفيذ استراتيجيات العمل الإيجابي، القوية، والغير عنيفة لخلق التغييرات التي تريدونها في حياتهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com