بالصور- الجميلة كاتي برايس تتسلم جائزة (أفضل أم من المشاهير) بـ بنطال جينز

فازت عارضة الأزياء كاتي برايس بجائزة أفضل أم من المشاهير لعام 2012 بمناسبة اقتراب الاحتفال بعيد الأم، وتسملت برايس الجائزة وهي ترتدي بنطال جينز ضيق وسترة “بمبي” كشفت عن بطنها، وسبق لها أن فازت بهذه الجائزة عام 2007.

وعن الجائزة قالت كاتي -الأم لثلاث أطفال-: “أن أصبح أمّاً هو أفضل مهنة في العالم، ولكن أيضاً هي مهنة تنطوي على مشقة وتعب”.

وأضافت: “عندما يكون لديك أقارب وأصدقاء يستمعون إليك، فهذا الأمر يصنع فارقاً كبيراً”.

وأكدت أن فوزها بلقب أفضل أم من بين المشاهير للمرة الثانية هو انتصار كبير لها، خاصة أن الاختيار جاء عن طريق الجمهور وليس من أشخاص بعينهم، ووجهت شكرها إلى كل من أعطاها صوته لنيل هذه الجائزة التي يقدمها موقع الألعاب الشهير في بريطانيا فوكس بينجو Foxy Bingo.

وقال مارك سيجال -المدير التسويقي للجائزة-: “كاتي هي واحدة من ألمع الشخصيات الشهيرة في بريطانيا، وتقوم بمجهود كبير للجمع بين مهنتها وبين كونها أماً”، معتبرا أنها نموذج رائع لكل أم”.

واستطاعت كاتي أن تحسم اللقب بعد صراع مع فيكتوريا بيكهام وأماندا هولدن وهولي يلوجبي، كما جاء فوزها باللقب بعد تجريد ستايسي سولو من من اللقب الذي فازت به العام الماضي، بعد أن نُشرت لها صور وهي تدخن أثناء الحمل.

وجاء هذا اللقب بعد أن ظهرت ليلة أمس في أحد الحفلات بالعاصمة البريطانية لندن وهي ترتدي بنطالاً ضيقاً ظهرت من خلاله ملابسها الداخلية، الأمر الذي اعتبرته بعد الصحف أنها تريد أن توجه رسالة أنها لا تزال تحتفظ بكامل أنوثتها ولياقتها على الرغم من أنها أم لثلاثة أطفال.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com