بالصور – الالاف غنوا ورددوا اغاني ربيع بارود في ضهور شوير

متابعة خاصة – بمناسبة عيد الجيش اللبناني، احيا النجم الشاب ربيع بارود مهرجانات ضهور الشوير في الاول من آب الجاري حيث حضر المهرجان اكثر من 5000 شخصاً حضروا من مختلف المناطق المجاورة لحضور هذه السهرة والاستمتاع باجواء الصيف الصاخبة.

ونشر “بارود” مجموعة من الصور على صفحته الخاصة على موقع انستغرام من اجواء الحفلة التي بدت حماسية ومميزة وناجحة. كما ردد الجمهور اغاني ربيع معه ومنها “خايف سميكي عمري” و “اشتقتلك كتير” الى غيرها من الاغاني التي حفظها الجمهور.

كذلك حرص ربيع على التقاط السيلفي مع الجمهور.

وكان “بارود” قد اطلق اغنية وطنية خاصة بالمؤسسة العسكرية بمناسبة مرور 70 عاماً على تأسيسها، حملت عنوان “ابطال” وهي من كلمات والحان “بارود” وصورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج روي ابو خليل تحت اشراف مديرية التوجيه في الجيش اللبناني. وقد لاقت رواجاً كبيراً خاصة ان بارود اطل من خلالها بلوك مميز.

نذكر اخيراً ان الجمهور على موعد غداً الثلاثاء في 4 آب مع ربيع بارود ضمن مهرجان الاغنية الشرقية الذي سيقام في البيال-الواجهة البحرية حيث من المتوقع ان يحضر الحفل حشد كبير من الشباب. ليعود ويسافر الى الاردن من اجل احياء حفل زفاف خاص لاحدى العائلات الكريمة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com