بالصور- احمد حلمي كشف عن مكانه بعد ساعات من التشويق

670

بعد التشويق الكبير الذي قام به على مواقع التواصل خلال الـ 24 ساعة الاخيرة، كشف النجم المصري احمد حلمي منذ ساعات حول النشاط الانساني الذي قاده الى الاردن، حيث زار اليوم الاربعاء الاولاد في مخيم الزعتري في الاردن بصفته سفيراً لمنظمة اليونيسف.

قضى “حلمي” مع الاولاد اوقاتاً سعيدة ومميزة فغنوا ورقصوا، وقام بنشر عشرات الصور من اجواء اللقاء الذي جمعه معهم على حسابه الرسمي عبر موقع انستغرام.

وكان احمد حلمي قد شوّق جمهوره منذ يوم امس، على انستغرام حيث قام بنشر مجموعة من الفيديوهات على “انستاستوري” اثناء مغادرته القاهرة متوجهاً في الطائرة الى مكان ما لم يكشف عن وجهته؟ وسأل الجمهور حول المكان الذي يتوجه اليه؟

واستمرّ بنشر صور وفيديوهات لكافة خطواته قبل الكشف عن النشاط، حيث نشر صور عن الزحمة في القاهرة وبعدها في المطار وصولا الى الاردن فكتب “انا في الاردن المشوار لجايي عشانه حيكون في الاردن بس لمين وفين بكرا رح تعرفوا”.

وبعدها، نشر حلمي اليوم صوراً عن النشاط حيث ارتدى قميص اليونسف وكشف انه سيزور مخيم الزعتري.

وعبّر احمد عن فرحه بلقاء الاطفال وكتب على احدى الصور “وانتهت الزيارة التي عرفت بعدها ان الاوطان ليست ارض وبيوت واصدقاء وذكريات… الوطن روح ان خرجت منا نموت.”

من جهة اخرى، انتهى احمد حلمي من تصوير حلقات تجارب الاداء من “ارابز غات تالنت” غير المباشرة كونه في لجنة التحكيم مع النجمة نجوى كرم والعميد علي جابر، على ان يبدأ عرض البرنامج بداية سنة 2019 على شاشة الـ MBC.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com