بالصور- ابنة زياد برجي تطفئ شمعتها الرابعة.. وكلمات مؤثرة من والدها

new670

احتفل الفنان زياد برجي، بعيد ميلاد ابنته نور، التي اكملت سنتها الرابعة.

زياد نشر صورة لابنته على حسابه عبر موقع انستغرام، ارفقها بكلمات نابعة من القلب، معبّرا عن حبّه الكبير لها وفخره بها وانها مهما كبرت وازدادت في العمر ستبقى ابنته المدللة.

الى ذلك، اشار زياد الى انه سيبقى دائما يربي ابنته على ان تكون مستقلة، حرة، مسؤولة وقادرة على اتخاذ قراراتها بنفسها، سيعزز ثقتها بنفسها ليجعلها قادرة على مواجهة الحياة بحلوها ومرها بعزيمة وارادة وقوة.

هذه الكلمات لاقت تفاعلاً كبيرًا من جمهور زياد ومتابعيه الذين علّقوا على الصورة متمنين لابنته عيدًا سعيدًا وحياتا مليئة بالسعادة والفرح، كما انهالت الدعوات بالعمر المديد لزياد وابنته وافراد عائلته وان تبقى الاعياد والسعادة هي الطاغية على حياتهم.

هذا وقد نشر زياد برجي، عبر خاصية “الستوري” على انستغرام مجموعة من الصور لابنته نور، معايداً اياها و”متغزّلاً” بها وبجمالها وبراءتها.

يذكر ان الفنان زياد برجي متزوج من الشابة التونسية سنا فرح، ولديهما الى جانب ابنتهما نور، طفلا يدعى يوسف، اكمل سنته الاولى منذ اشهر قليلة.

الجدير بالذكر ان برجي كان قد بدأ تصوير فيلم لبناني جديد يجمعه مع باميلا الكيك، هشام حداد وغيرهم، وهو من انتاج شركة فالكون فيلمز، حيث من المتوقع ان يعرض في موسم عيد الميلاد هذا العام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com