بالصور – إيهاب توفيق التقى الفانز لأول مرة وكشف عن مفاجآت ألبومه المقبل

عن المكتب الاعلامي: إحتفل النجم إيهاب توفيق بأول لقاء يجمعه بالفانز الخاص به على كل مواقع التواصل الإجتماعى، الذين التقوه وجها لوجه في لقاء مفتوح بأحد فنادق القاهرة وقضوا وقتاً طويلاً للحديث معه عن أخباره الفنية وتواصله معهم عبر صفحات السوشيال ميديا وذلك بعد إدارة شركة زايد ميديا التي انضم إليها خلال الايام السابقة.

إيهاب تحدث عن ألبومه الجديد وكشف عن أنه أعاد فتحه بعد تسليمه لشركة “عالم الفن” الموزعة له وذلك لإضافة بعض الأغنيات به وعمل بعض التعديلات اللازمة له، كما أنه أعلن أنه يفضل أن يتم طرحه قبل حلول شهر رمضان الكريم.

أما داخل الألبوم فقد فاجأ إيهاب الفانز الخاص به بقيامه بعمل تغيير شامل وضم ألوان غناء جديدة بالإضافة للتعاون مع فريق عمل مختلف، حيث يعود من خلال الألبوم للتعاون مع الملحن حمدى صديق بعد انفصال دام 6 سنوات ، حيث كان آخر تعاون جمع بينهم  فى 2009 من خلال أغاني ” روح قلبى” و”محدش يعرف” ضمن ألبوم “لازم تسمع”.

كما يعود من خلال الألبوم للتعاون مع الملحن وليد سعد بعد غياب 8 سنوات ، بالإضافة إلى أنه حصل على نصيب الاسد من ألحان الألبوم من خلال خمس أغنيات حوالى خمس، كما عادللتعاون مع الملحن محمد يحيى بعد غياب فترة طويلة.

وبالإضافة إلى ذلك فقد فضل إيهاب ضم أغنية “عمري ما انسى” للملحن مدين إلى الألبوم بعد التعاون الأول لهم من خلال الأغنية الوطنية الشهيرة “6 ساعات” والتى لاقت نجاحاً كبيرا بعد طرحها.

كما ضم الألبوم ألحان أشرف سالم وأحمد حسين ومحمد عبدالمنعم بالاضافة إلى أغنية من ألحان المحلن الشاب أحمد البرازيلى.

ومن الشعراء، فقد تعاون إيهاب توفيق مع كل من أيمن جودة ورمضان محمد وأحمد شتا فى عودة جديدة للتعاون بينهم بعد غياب عشر سنوات وملاك عادل وخالد تاج الدين الذى حصل على نصيب الاسد من الأغنيات.

أما التوزيع، فقد ضم إيهاب أحد الاغانى للموزع الموسيقى الشاب  رامى بلازن والذى أعلن ايهاب توفيق أنه من اكتشافه لأنه وجد فيه موهبة مختلفة ومدحت خميس وأحمد عادل ، كما كشف عن أن الألبوم رمبا يضم تعاون جديد بينه وبين النجم حميد الشاعري .

الألبوم يضم 12 أغنية بناء على طلب الفانز الذين لبى غيهاب طلبهم بزيادة عدد الأغانى من 10 إلى 12 وتوزيع شركة مزيكا.

كما أنه انتهى من تصوير أغنية “ان شاء الله تجيني” بطريقة الفيديو كليب مع المخرج تامر حربى التى صورها في استراليا .

كما اشار إيهاب إلى أنه انتهى من تسجيل أغنية جديدة للأطفال سيغنيها لأول مرة فى عيد ميلاد أبناؤه أحمد ومحمود يوم الجمعة القادمة.

واضاف أن لديه ألبوم ديني كامل يفكر فى طرحه خلال شهر رمضان القادم، لكن سيقرر ذلك بناء على الإستقرار على موعد طرح ألبومه الآخر.

أيضا نفى إيهاب رفضه الإنضمام إلى برامج المواهب الغنائية الجديدة وأد أنه مستعد للمشاركة فيها لكنه ينتقد التعرض للحياة الشخصية للمتسابقين ويفضل التركيز على الموهبة أكثر.

وفي النهاية أعرب إيهاب عن سعادته بالتعاون الجديد مع مدير أعماله محمود عبدالستار وشركة زايد ميديا للمنتج ياسر زايد، وطلب من كل الفانزالخاص به بالتجمع فى البيدج الرسمية الخاصة به.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com