بالصور- إبهار نيويورك في تصاميم رشيقة… مجموعة المصممة ايلا زحلان لموسم خريف وشتاء 2012-2013

الإبهار في الأناقة العملية، فنٌ أجادت المصممة ايلا زحلان تكريسه في تصاميمها المبتكرة، حيث استعادت أحزمة المخمل ألقها، وعززت حضورها الراقي والأنيق في المجموعة الأخيرة للثياب الجاهزة التي تم إطلاقها ضمن أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2012 – 2013.

تحاكي هذه المجموعة جمال مدينة نيويورك وعظمتها، وتشكلت انطباعات التصاميم الساحرة عبر الأقمشة والألوان على حد سواء، إذ اعتمدت المصممة ايلا زحلان أقمشة الموسلين والدانتيل والـ “غيبير” لتضفي على التصاميم رونقاً من وحي الموسم، وازدادت أناقة بأحزمة المخمل التي استخدمت زناراً للفساتين الطويلة والقصيرة في المجموعة، مما منحها جمالية تراعي فن الخياطة الراقية.

أما الألوان، فلم تخرج عن الخط الجمالي الدافئ في التصميم، اذ تنوعت بين الأسود، سيد الألوان، والأحمر الذي أضفى توهجاً رائعاً، بينما كان لون الجسم Nude Color مميزاً كونه يزيد المرأة أنوثة وسحراً، كما استخدمت المصممة ايلا زحلان اللون الأزرق الدافئ Teal ولون الموف الراقي Plum، وهي ألوان غير تقليدية تحاكي أنوثة المرأة بإطلالتها الرشيقة.

هذه المجموعة من الأزياء الجاهزة، تبدو عملية، وتناسب المرأة العصرية في تحركاتها اليومية، وتوفر لها مساحة كبيرة من الثقة والأناقة بتصاميم حالمة ومنسجمة مع العصر.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com