بالصور – أنطوان القارح أطلق مجموعة فساتين الأعراس وأمل بوشوشة عروس الموسم

عن المكتب الاعلامي: بعد تصميمه اللباس الرسمي الجديد لطيران الشرق الأوسط، أطلق المصمم اللبناني أنطوان القارح مجموعة فساتين الأعراس الخاصة به لهذا العام والتي حملت عنوان ” Bridal Saga “.

المجموعة التي أستوحاها القارح من الأساطير، أضاف إليها لمسته العصرية من هنا ألوان الفساتين التي أتت مميزة بتراوحها بين الأقمشة البيضاء، والبلاتينية والأخرى بلون الشامبانيا والبيج الزهري.

كما تميزت فساتين المجموعة هذه بقصاتها الذكية بحيث أتاحت استقلالية بعض قطعها تحويل تصميم الفستان وتغير معالمه. أما الأقمشة المستعملة فتراوحت بين الدانتيل والتول والأورغانزا لتصاميم أكثر أنثوية، وهي بصمة لطالما تميز بها أنطوان القارح. وقد زيّنت قطع المجموعة تطاريز ملوكية بحبوب الكريستال الناعمة. ولأن العنوان الجامع كان “الأساطير” فقد حلّت الأكسسوارات المشغولة يدوياً مكان الطرحة التقليدية لتكتمل معها الإطلالة الملوكية .

والجدير بالذكر أن الفنانة أمل بوشوشة التي دخلت القفص الذهبي هذا الأسبوع اختارت فستانين من تصميم أنطوان القارح للاحتفال بيومها المميز، الأول بلون البلاتين ذات قصة واسعة وملوكية والثاني أبيض بكتف واحد، ذات قصات ضيّقة ومشغول بثلاثة انواع من الدانتيل يزينه التطريز اليدوي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com