بالصور -أناقة أوقات نيويورك الذهبية… المصممة (إيلا زحلان) تطلق مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2012

تتواصل نجاحات المصممة اللبنانية ” إيلا زحلان” في عالم الموضة عموما ً وفي دنيا الأزياء الجاهزة خصوصا ً ، موسما ً بعد موسم ، من خلال تطور فني مثالي . منطلقةً من قاعدة المثابرة والإستمرارية.

وتعتبر المصممة ” إيلا زحلان” من بين الرائدات في هذا المجال .عشقها لفن الأزياء جعلها تسعى دائما ً لإظهار المرأة بأجمل طلة وأكثر أناقة في مختلف المناسبات . فهي مقصد سيدات المجتمع والنجمات الأميركيات في شتى مناسباتهن الفنية والأجتماعية اللواتي إخترن من مجموعاتها ، وآخرها كان مع النجمة “Fergie ” التي إرتدت من مجموعتها السابقة خلال الحملة الإعلانية لعطرها الجديد.

أطلقت المصممة ” إيلا زحلان” مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لموسم ربيع – صيف 2012 ، ضمن أسبوع الموضة في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة ، معتمدة على التنوع الكبير في الموديلات والقصات التي تناسب مختلف المناسبات الإجتماعية . قدمت فستان الكوكتيل القصير والOver All التي تختاره الشابات المنطلقات ، وفستان السهرة الطويل للمناسبات الرسمية ….

هذه المجموعة الغنية بألوانها وأقمشتها وعددها الذي بلغ ال 44 قطعة ، إختارت لها المصممة باقة من الألوان المنتقاة بدقة من اللون الذهبي المعتق والأصفر الخردلي Yellow Ochre والعاجي Off White وملك الألوان الأسود كلون أساسي في كل مجموعة تقدمها ، إضافة إلى الأزرق Blue Electric واللون الزهري المركب بدرجتين مختلفتين الأول Salmon – Pink والثاني Powder – Pink …

هذه الألوان نفذت على أقمشة مختلفة هدلة كالجيرسي وناعمة كالاورغونزا وشفافة كالتول وأنثوية كالدانتيل … أضافت المصممة بعض الأكسسوارات كالبروش على بعض الفساتين وغيبتها في الفساتين المطرزة لتقيم توازنا ً فنيا ً رفيع المستوى يلاءم السيدة الأنيقة من أي مجتمع وفي أي بلد خصوصا ً أنها تتوجه في هذه المجموعة لى كل السيدات في العالم سواء كنّ في اميركا أم أوروبا أم في البلدان العربية .

شاهد الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com