بالصور – أكثر من عشرة آلاف شخص على موعد مع البوب ستار رامي عيّاش في مجمّع بورتو السخنة… وأغنية (غمري تعيش) تُصّور قريباً في دبي

أحيا البوب ستار رامي عياش حفل انتخاب ملكة جامعة الـAUCE في فندق الريجنسي بالاس في ادما وغنّى رامي باقة من أجمل أغنياته ولاقت أغنية “غمرني تعيش” اعجاب الحاضرين الذي تفاعلوا كثيراً معه وغنوا معه وصفقوا له بحراة .
وكان رامي قد عُيّن العام الماضي سفيراً للطلاب في الجامعة نفسها حيث انتخبه الشباب ممثلاً عنهم واحتفلوا به خلال مؤتمر صحفي حضره اهل الاعلام والصحافة.

وقد غادر رامي اليوم بيروت متوجهاً الى المغرب لحضور مؤتمر اعدّه له أصحاب “موروكو مول” في كزابلانكا-المغرب حيث سيقوم بجولة على جميع ارجاء المول ويلتقي بمعجبيه المغاربة.

من ناحية أخرى، يحيي رامي في 11 نيسان الجاري سهرة مميزة في الـ “كفالي كلوب” في دبي على ان يحيي حفلاً خاصاً بعيد “شمّ النسيم” في 16 نيسان في بورتو سخنة وهو من تنظيم شركة moon & stars اللبنانية حيث من المتوّقع ان يحضر الحفل اكثر من عشرة آلاف شخص.

وكما بات معروفاً فان رامي يستعد لتصوير اغنية “اغمرني تعيش” الشهر المقبل في امارة دبي بتعاون جديد مع المخرجة اللبنانية آنجي جمّال التي سبق وتعاون معها رامي في فيديوكليب أغنية “مجنون” وسيتضمن هذا العمل المصوّر مفاجأة نعلن عنها في حينه .

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com