بالصور- آماني الأطفال بالعام الجديد في أغنية جديدة لسفير الألحان فايز السعيد

كشفت شركة فايز السعيد ساوند آند ميديا عن انتهائها اليوم من إنتاج أغنية جديدة بعنوان” العام الجديد” من كلمات معالي الدكتور مانع سعيد العتيبة وإشراف عام الشاعر القدير راشد شرار، وغناء وألحان سفير الألحان فايز السعيد وإخراج المخرجة نهلة الفهد وإشراف موسيقي لراشد السعيد.

وستبث الأغنية الجديد لأول مرة بمناسبة العام الجديد على شاشات التلفزة والإذاعات والمواقع الإلكترونية والمدونات يوم غد الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2011.

وفي هذا الإطار قال الفنان فايز السعيد:” تحمل أغنية العام الجديد رسائل حب وسلام من الأطفال إلى الكبار، وترصد أمانيهم وإحلامهم البريئة بعام جديد متفائل بأن يعم الأمن والسلام على كافة أطفال العالم في ظل ما شهده العام 2011 من أحداث مأساوية في الوطن العربي والعالم أودت بحياة العديد من الأطفال الأبرياء، حيث يتضمن الفيديو كليب الجديد مشاهد تمثيلية إنسانية لحوار بين طفلة ووالدها حول تطلعاتها وأمانيها بالعام الجديد”.

من ناحيتها قالت مخرجة العمل نهلة الفهد:”أتوقع أن يلاقي الإنتاج الجديد رواجاً كبيراً لدى جمهور العالم العربي، في ظل تحالف فريد بين عمالقة إبداع الكلمة واللحن والغناء لا بد له أن يسهم في إيصال رسالة حب وسلام من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى العالم أجمع”.

وتقول مطلع كلمات الأغنية:” إن مـر عــام استـقـــبل العام الجديد…وانته مكانك في العيون وفي الفؤاد
..وأنا معــك أمـشـي بحـسب اما تريد..آمــر ولــك مالعـيـن تحـقـيق المراد
…الفيـن وإحدى عشر مضى هذا أكيد..انـتـه وأنــا مـابـيـن قـلـبـيـنـا اتحـاد…والفـيـن واثـنـى عشر بداياته سعيد
…يـرسـل تـبـاشـيـر الهـنــا لكل العباد”.

وتجدر الإشارة إلى أنه وبالإضافة إلى لقب سفير الألحان، يحمل الفنان فايز السعيد لقب “سفير النوايا الحسنة” كونه ممثل الخاص لأمين عام منظمة(امسام) العضو في منظمة الأمم المتحدة بقسم الفنون والترفيه للشرق الأوسط والخليج، ويأتي هذا العمل في إطار جهود مؤسسات النوايا الحسنة لإسعاد وإنقاذ الطفولة في الوطن العربي والعالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com