بالصورة–يوسف الخال يرضخ لابنته الصغيرة “وعلى قلبه مثل العسل”

متابعة – بصراحة: عادة ما يستغل مواقع التواصل الاجتماعي لنشر كل جديده من اعمال فنية ومقابلات اذاعية وتلفزيونية بعيداً عن حياته العائلية، إلا ان اليوم اختلف الموضوع مع النجم اللبناني يوسف الخال، حيث احب ان يتشارك مع جمهوره بصورة وعلى وجهه ملصقات بأشكال من الرسوم المتحركة وعلق على الصورة قائلاً: “لما بنتك بتعمل فيك هيك بيكون على قلبك متل العسل.”

نذكر ان يوسف الخال متزوج من النجمة نيكول سابا ولديهما طفلة تدعى نيكول (3 سنوات) وحتى اللحظة يحرص الثنائي على ابعاد ابنتهما الصغيرة عن عالم الاضواء والشهرة.

نشير ان “الخال” يشارك في بطولة مسلسل “سوا” الذي يعرض حالياً عبر شاشة LBCI ويضم نخبة من النجوم نذكر منهم اضافة الى يوسف الخال كل من إيميه صيّاح، عبدالمنعم عمايري، رولا حمادة، شكران مرتجى، جوزيف بو نصّار، رودريغ سليمان وغيرهم. وهو من إخراج شارل شلالا وكتابة رينيه فرانكوديس ومن إنتاج شركة (شيلاي برودكشن) لصاحبيها شارل وروك شلالا والسيد ميلاد باسيل، إشراف روي شلالا، وقد تم تصويره بين بيروت وبولندا. والمسلسل مؤلّف من ثلاثين حلقة يعكس صراعات الإنسان بين مغريات الحياة من مالٍ وسلطة وشهرة. اما اغنية “سوا” من كلمات وألحان الفنان الشامل سليم عساف وتوزيع ميشال فاضل وغناء كارول سماحة.

كذلك يشارك “الخال” في تصوير مسلسل “خاتون” في العاصمة السورية دمشق، وتدور قصته حول قصة حب ملحمية جرت أحداثها في حي العمارة أثناء الاحتلال الفرنسي لمدينة دمشق، من كتابة طلال مارديني، وإخراج تامر إسحاق، ومن بطولة باسم ياخور وسلًوم حداد وسلافة معمار وجيني اسبر ومعتصم النهار وشكران مرتجى وورد الخال وغيرهم من نجوم سوريا ولبنان. ومن المتوقع أن يتم تصوير جزئين من مسلسل “خاتون” دفعة واحدة على أن يعرض الجزء الأول في رمضان القادم عام 2016.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com