بالصورة – يعقوب الفرحان وزوجته ليلى اسكندر يحتفلان بالعام الرابع على ارتباطهما

متابعة – بصراحة: احتفل الفنان يعقوب الفرحان وزوجته الفنانة ليلى اسكندر بعامهما الرابع على ارتباطهما.

وأحب “يعقوب” ان يشارك جمهوره على صفحته الخاصة على موقع انستغرام بهذه اللحظات السعيدة، فقام بنشر صورة لقالب حلوى طُبع عليه “Happy Anniversary Layla Jacob” . وارفق الصورة بكلمات مليئة بالحب “اليوم أكملنا ٤ سنوات، ولم يكتمل فينا إلا ايماننا بِنَا وإيماننا بغد اجمل… الله لا يحرمني منك ليلى اسكندر”.

جاء الرد سريعاً من زوجته الفنانة الجميلة ليلى حيث قامت بـ Repost على صفحتها الخاصة على انستغرام وقالت”بلا ولا شي 4 ans déjà”.

وكان يعقوب وليلى قد اعلنا زواجهما عام 2015 بعدما تزوجا سرياً في عام 2013، وقد تعرض الثنائي لانتقادات قاسية منذ اعلان الزواج وحتى الآن على مواقع التواصل. حتى وصل البعض الى القول ان والدة يعقوب غير راضية على زواجه من ليلى ولكن على عكس كل الاخبار، فاجأت والدة يعقوب الجميع واطلت بمداخلة هاتفية خلال حلول يعقوب وليلى ضيوفاً ضمن برنامج “يا هلا رمضان” منذ اسبوع، حيث اكدت انها فخورة بابنها يعقوب وبزوجته ليلى. وهي فخورة بكل الذي يفعلانه وانها لا تهتم لكلام الناس ولا يهمها هذا الموضوع. وشددت انها فخورة بولدها وتمنت له التوفيق وان يسعده بحياته. واشارت ان ابنها طيب وزوجته طيبة وكلام الناس لا يهمها المهم ان يكون سعيدا. لقراءة الخبر: خاص – لماذا ابكت السيدة عزة ابنها الممثل يعقوب الفرحان وزوجته الفنانة ليلى اسكندر مباشرة على الهواء؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com