بالصورة – نيكول سابا تلقت هدية استثنائية بمناسبة عيد ميلادها

متابعة – لا شك في ان صباح النجمة اللبنانية نيكول سابا اليوم الجمعة كان مميزاً خاصة بعدما تلقت هدية استثنائية من ابنتها الوحيدة “نيكول” بمناسبة عيد ميلادها.

وتشاركت نجمة “الف ليلة وليلة” مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه اللفتة الجميلة من قبل عائلتها وخاصة ابنتها الصغيرة نيكول التي تلقت منها هدية مميزة وهي عبارة عن قالب حلوى كُتب عليه Happy Birthday Mami Nicole بالاضافة الى الورود. وعلقت نيكول على الصورة قائلة: “هكذا استيقظت اليوم… شكراً يا حبيبة قلبا وروحا لـ مامي انت”. كذلك اشتعلت صفحة نيكول منذ الصباح بالمعايدات من قبل جمهورها الذي انهال بنشر صورها على مواقع التواصل، اضافة الى الامنيات النابعة من القلب بعيد ميلاد سعيد.

نشير ان نيكول سابا اطلت ضمن برنامج المقالب “هبوط اضطراري” الذي يقدمه هاني رمزي ويعرض عبر قناتي الحياة و MTVوقد نالت حلقتها الكثير من المشاهدة خاصة بعدما تعرضت للاغماء فور علمها انها تعرضت لمقلب. اضافة الى مشاركتها المميزة ضمن المسلسل الرمضاني “الف ليلة وليلة” حيث تبدو نيكول متألقة وساحرة وجميلة جداً حلقة بعد حلقة من المسلسل حيث تجسد نيكول دور “شهرزاد” التي تحكي لملكها الحكايات، فيما يشاركها البطولة ويلعب دور الملك “شهريار” الممثل شريف منير ويشارك في العمل كل من الممثلين أمير كرارة وآسر ياسين وغيرهما، والمسلسل من تأليف السيناريست محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز ويعرض على مجموعة كبيرة من القنوات العربية.

من اسرة موقع بصراحة عيد ميلاد سعيد للنجمة الجميلة نيكول سابا وكل عام وانت متألقة ومن نجاح الى نجاح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com