بالصور- نانسي عجرم بإطلالة مبهرة في قبرص التركية

2

حفلات الصيف العربية هي الأكثر إنتظارًا لعشاق السفر الى قبرص التركية، خاصةً بعدما عوّدنا فندق الميريت على حفلات تقدّم أهم نجوم العالم العربي بخطوة استثنائية من نائب رئيس مجلس إدارة الميريت، السيد “نبيل شومان”.

بجمالها المعهود وتألقها وطيبتها، اطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على جمهورها ومحبيها على مسرح فندق الميريت رويال بريميوم في قبرص التركية، حيث احيت مساء أمس حفلاً مميزًا، قدّمت فيه اجمل واشهر اغنياتها وسط تفاعل كبير من الحضور الذي خلق مع نانسي اجواء اكثر من رائعة.

أطلّت عجرم مع أغنية “معقول الغرام” التي سرعان ما أشعلت قلوب الحاضرين، لتنتقل بعدها لأداء هيت الصيف “بدنا نولّع الجو” لتصف الاغنية حالة الحضور، وبعدها غنّت “يا بنات” التي دفعت بنانسي بمناداة كل البنات الحاضرات من أصغرهنّ حتّى عمر ال١٥ تقريبًا للصعود على المسرح وذلك بطلب مميّز من السيّد نبيل شومان الخطوة التي أظهرت كمية حب الحضور لنانسي وسعادتهم بها.

قدّمت نانسي باقة من أجمل أغانيها، “حلم البنات، عم بتعلّق فيك، شيخ الشباب، آه ونص، إحساس جديد، وغيرها..”

كما قدّمت الطرب “بتونّس بيك، والعيون السود” للعملاقة وردة الجزائرية. وبطلب من الحضور الخليجي غنّت “لو باقي ليلة” للعملاق عبدالرب ادريس.

ختمت نانسي بغناء “بدنا نولّع الجو” مرّة ثانية لتودّع المسرح وتنتقل لالتقاط الصور مع محبيها.

الى جانب اغنياتها التي اشعلت بها الأجواء، فقد تألقت نانسي باطلالة باهرة، اذ نشرت عجرم على حسابها عبر موقع انستغرام صورة لها خلال احيائها الحفل، تميّزت بالاناقة والروعة، حيث ارتدت تصميماً حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، كما كانت تسريحة شعرها بأنامل خبير الشعر محمد ادلبي الذي قام بتصفيف شعر نانسي بطريقة محترفة جمع فيها بين البساطة والأناقة في آن، اضافة الى خبيرة التجميل ريتا برقاشي التي وضعت لمساتها السحرية فأظهرت نانسي بأبهى حلّة.

وكالعادة، فور نشر نانسي لهذه الصورة، انهالت تعليقات المتابعين والمعجبين الذين عبّروا عن حبهم الكبير لنجمتهم المفضلة وكذلك اشادوا بإطلالتها الجذابة التي سحرتهم بكل تفاصيلها.

ليلة استثنائية ستبقى في ذاكرة الحضور الذي فاق الالف شخص، لتضاف الى ارشيف حفلات فندق الميريت الناجحة مع انتظار الحفلات القادمة التي لن تقل عن سابقاتها تميّزًا.

الجدير بالذكر ان نانسي عجرم ستطل يوم السبت المقبل في ٢٠ تموز ٢٠١٩ على مسرح مهرجان جرش حيث ستشعل المكان بأجمل واجدد اغنياتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com