بالصورة – ماذا بين كارين رزق الله وعمار شلق؟

10

من الواضح ان شهر رمضان المبارك سيكون مليئًا بأجمل واروع الاعمال الدرامية التي ستزيد من حدة المنافسة بين القنوات اللبنانية.

ينشغل معظم الممثلين في هذه الايام بتصوير مشاهدهم من المسلسلات التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، كما هي الحال في كل سنة.

وفي هذا السياق، نشرت الكاتبة والممثلة كارين رزق الله، على حسابها عبر موقع انستغرام، صورة لها برفقة الممثل المبدع عمار شلق والممثلة انجو ريحان، التقطتها في كواليس تصوير مسلسلها الجديد الذي من المنتظر ان يعرض على شاشة الـmtv خلال شهر رمضان المبارك.

ولم تكن كارين الوحيدة التي غيّرت “اللوك” ليتناسب مع دورها في هذا المسلسل، انما كذلك النجم عمار شلق والذي اعتاد عليه جمهوره باطلالة معينة ضمن مسلسل “ثواني”، الا انه في هذا العمل الجديد عاد الى “اللوك” الذي عرفه فيه جمهوره من قبل والتي اطل فيها ضمن مسلسل “حنين الدم” مؤخرا.

الجدير بالذكر ان هذا العمل الجديد هو من كتابة كارين رزق الله وإخراج ايلي حبيب. وسيشارك في بطولته، الى جانب كارين وعمار، نخبة من نجوم الفن والتمثيل، ابرزهم عايدة صبرا، جوليا قصار، أسعد رشدان، نيكولا دانييل وغيرهم.

هذا العمل الدرامي الجديد يأتي بعد سلسلة اعمال قدمتها كارين رزق الله، استطاعت ان تنال اعجاب الجمهور والمتابعين. ومن ابرز هذه الاعمال مسلسل “قلبي دق”، “مش أنا”، “لآخر نفس”، “ومشيت”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com