بالصورة – عاصي الحلاني عايد ابنته بكلمات مؤثرة… وماذا قال عن رياح البغض؟

متابعة – وجه فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني معايدة خاصة الى ابنته دانا بمناسبة عيد ميلادها الـ 17.

ونشر عاصي الحلاني على صفحته الخاصة على موقع تويتر صورة قديمة لابنته وهي طفلة صغيرة وعلق عليها قائلاً:
اليوم تكملين السابعة عشرة سنة
كل عام وانت الغالية ياحبيبتي دانا.. في كل يوم أتصبح بوجهك يا غاليتي ادع الله ان لا يحرم احدآ نعمة الأبوة.. واذا كان للحنان مكان.. انت الحنان والعطاء والسعاة والفرح في بيتي.. في يوم مولدك يا فلذة كبدي أدع الله تعالى ان يفظك انت واخوتك راجيآ من الله ان يعطيني القوة والصحة لأستطيع اسعادكم.. كما اطلب من الله عز وجل أن يمن بالذرية لكل من يريد ولا يحرم أحدآ من هذه النعمة”.

من ناحية ثانية، وعلى هامش اطلاقه فيديو كليب الاغنية الوطنية “رياح البغض” التي صورها تحت ادارة المخرج عادل سرحان، صرح “الحلاني” في مقابلة مع رويترز “ان اسم العمل يترجم مضمونه لأن كلمة رياح البغض توحي أنه… لم يعد هناك محبة على الأرض لم يعد هناك سلام على الأرض.”

وأضاف في المقابلة التي أجريت معه في منزله في المونتيفردي في جبل لبنان: “مررنا بفترة طويلة من الحروب في لبنان…هذه المرحلة التي نمر فيها الآن هي أسوأ مرحلة… طريقة القتل وطريقة الإجرام… أننا نشاهد أشياء تثير الرعب فعلا”. وأشار الى ان العمل الذي وصفه بانه “رسالة انسانية لتحفيز الوعي” هو ليس للتجارة وانما لترجمة احساس الناس بأصوات مجموعة آمن بها الحلاني.

وكان عاصي الحلاني قد غنى الاوبريت بالاشتراك مع ابنته ماريتا الحلاني ونجوم “ذا فويس” مراد بوريقي، هالا القصير، عدنان بريسم، ربيع جابر، غازي الامير، لمياء جمال ومروة ناجي وهي من كلمات نزار فرنسيس ومن الحان عاصي الحلاني ومن توزيع خليل ابو عبيد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com