محدث بالصورة – اول تعليق للفنان زين العمر بعد خروجه من المستشفى

متابعة – تعرض الفنان زين العمر للإغماء اثناء مشاركته في المظاهرة التي نظمتها حركة شباب المجتمع المدني “طلعت ريحتكم” في ساحة رياض الصلح وسط بيروت مساء امس الاحد.

ونشرت صفحة “طلعت ريحتكم” على انستغرام صورة لزين العمر وهو يتلقى الاسعافات الاولية وذلك بعدما واجهت القوى الامنية المتظاهرين في بيروت بالقاء قنابل مسيلة للدموع عليهم وهذا ما عرض مجموعة كبيرة من المتظاهرين لاصابات.

زين العمر المعروف بمواقفه الوطنية، دائماً ما يطلق صرخة بوجه الارهاب وبوجه الطبقة السياسية الفاسدة وقد شارك مساء الاحد الى جانب الآلاف من اللبنانيين الذين نزلوا الى ساحة رياض الصلح – بيروت، كي يطالبوا بحل لازمة النفايات التي تجتاح الطرقات وباسقاط الحكومة.

محدث الساعة 10.20 قبل الظهر

اطل الفنان زين العمر ضمن برنامج Alive عبر شاشة MTV وأكد انه بخير وقد خرج من مستشفى اوتيل ديو. وشكر زين العمر الصليب الاحمر اللبناني الذي ساعد كل من اصيب.

وتابع زين العمر انه قرر ان يشارك في مظاهرة “طلعت ريحتكم” بكل شفافية كفنان وكمواطن لبناني ينادي بتغيير النظام وهذه الطبقة السياسية التي تحكمنا منذ عشرات السنوات. واكد انه مع الانسان الذي يخدم بلده. وانه يناضل منذ 20 عاماً لبناء وطن.

كما اكد انه ضد اي مظاهرة غير سلمية خاصة ان الشعب اللبناني شعب حضاري ويريد التغيير بطريقة سلمية.

كما طالب بحكومة عسكرية تسجن الفاسدين ويتم انتخاب رئيس جمهورية جديد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com