بالصورة – راشد الماجد يتعرض لحادث بعد حفله في دبي

متابعة – بصراحة: تعرض الفنان راشد الماجد لاصابة في قدمه الامر الذي استدعى وضعها في جبيرة لمدة شهرين من الوقت.

واعلنت الصفحة الرسمية لـ “الماجد” على انستغرام الخبر وقالت: ‏لمن سأل؟ راشد الماجد سقط بعد الحفلة بيوم واحد، وسيستمر تجبير رجله قرابة الشهرين.. ألف لا بأس عليك بوطلال.. نتمنى لك السلامه والشفاء العاجل”.

وارفقت الصفحة التعليق بصورة لـ “الماجد” وهو جالس على كرسي متحرك وقد وضعت قدمه بجبيرة.

وبعد انتشار الخبر نشرت النجمة بلقيس الصورة وتمنت السلامة له وقالت: “الف سلامة لفناننا الكبير والمبدع راشد الماجد خطاك السوء وعين وما صلت على النبي..حفلك كان رائع وجمهورك -وانا من أشد متابعينك طبعا- مشتاق لك وشوقه ما ينتهي “.

كذلك قامت النجمة ديانا حداد بتمني الشفاء العاجل لـ “الماجد” وقالت: “ألف لا بأس عليك الفنان الراقي سندباد الاغنيه الخليجية راشد الماجد ما تشوف شر، واتمنالك الشفاء العاجل يا بو طلال وترجع بالسلامة لكل محبينك بالوطن العربي راشد الماجد”.

كما قام سفير الالحان الفنان الاماراتي فايز السعيد بنشر صورة الماجد على صفحته الخاصة على موقع انستغرام والتمني له بالسلامة وقال: “سلامة قلبك يابوطلال وماتشوف شر ياغالي”.

نذكر ان راشد الماجد كان قد احيا حفلاً ضخماً منذ عدة ايام أقيم في قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي، حضره جمهور غفير قدر بـ 5000 شخص ووصفت السهرة “ليلة من العمر”، “حفلة تاريخية”، “سهرة ولا أروع”، وعشرات العبارات المشابهة وذلك بعد انقطاع دام لـ 7 سنوات عن الحفلات الجماهيرية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com