بالصورة – أوليفيا باليرمو أنيقة ببساطة غير اعتيادية في أشهر عرض ازياء لدار فيكتوريا سيكريت

olivia

ميريام ابيض – بيروت : نجمة المجتمع والموضة الأميركية اوليفيا باليرمو فضلت ان تكون بسيطة ، أنيقة و stylish في آن واحد ولهذا اختارت اطلالة كاملة من اللون الاسود من إمضاء دار Yves saint Laurent، ايقونة الموضة كانت ذكية في تنسيقها لبنطلون جلدي جرئ مع سترة كلاسيكية ستايل smoking محددة الخصر بحزام جلدي اسود ضيق أضفى تناسقاً كاملاً بين الطابع الرسمي للسترة وجرأة البنطلون الجلدي.

اختارت أوليفيا حذاء دانتيل froufrou من charlotte Olympia طبعا اختيار الدانتيل كان مناسباً جدا للمشي على سجادة فيكتوريا سيكرت الوردية وبساطة البدلة جاءت متناسقة بشكل راقي مع حذاء مميز ولتخلص من رتابة اللون الواحد فضلت اضافة لمسة خضراء من خلال حقيبة كلاتش phyton التي زينت يدها.

بخصوص التسريحة فقد فضلت النجمة إسدال شعرها على كتفيها بطريقة طبيعية لم تعط اي تكلف زائد لاطلالتها، طبعا لمسة المكياج السموكي للعينين مع اختيار لون احمر شفاه nude كانت بالفعل طريقة ناجحة لإضفاء الجاذبية مع المحافظة على طبيعية المكياج.

وبهذا اللوك تكون اوليفيا باليرمو قد حققت المعادلة الصعبة بين الجانب المثير والآخر الأنيق واستطاعت ان تنال الإعجاب على خيارها الموفق فقد كانت جذابة بدون ابتذال.

Twitter: @mimia77
Instagram:@mimialeblanc

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com