بالصوت وبالصوّر – إطلاق (ملكة على الارض) أول أغنية مصّورة لعمل تلفزيوني؛ وكارول سماحة: لعبت في يوم واحد خمس مراحل عمرية للصبّوحة

 تم إطلاق أغنية ” ملكة على الأرض” بصوت النجمة كارول سماحة من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد عادل في المؤتمر الصحفي الذي نظمته شركة “سيدرز آرت برودكشن” في Grand Hyatt – القاهرة للإعلان عن إنتهاء تصوير مسلسل “الشحرورة”.

عقد المؤتمر بحضور السفير اللبناني في مصر الاستاذ خالد زيادة ومشاركة المنتج صادق الصبّاح والمخرج أحمد شفيق والكاتب فداء الشندويلي ومدير التصوير شادي علي وسط حضور إعلامي عربي كثيف.

تجدر الإشارة الى أنها المرّة الأولى التي يصدر فيها أغنية مصّورة منفصلة لعمل تلفزيونيّ. ومن المتوقع إطلاقها عبر الإذاعات والشاشات العربية خلال الأيام المقبلة. وهي عبارة عن إختصار لحياة الصبّوحة الإنسانية والفنية.

ألقى سعادة السفير خالد زيادة كلمة للمناسبة ركز فيها على أهمية تقديم هذا العمل اللبناني المصري المشترك واصفاً الصبّوحة بأنها رمز للبنان.

شرحت كارول خلال المؤتمر تركيبة شخصيّة الصبّوحة التي تغيّرت مع الوقت وبشكل نافر من حيث الشكل ولغة الجسد، مشيرة الى أنها شخصية غير ثابة ومتطورة بإستمرار، ما يجعل تجسيد دورها نوع من التحدي . وتابعت لتقول:” كنت في يوم تصوير واحد ألعب دور صباح في خمس مراحل عمرية مختلفة إمتدت بين 17 و75 عاماً. وكنت أغوص في عالمها الغني بالأحداث والمشاعر المتناقضة والملئ ايضاً بالموضة والملابس. ونقطة الإلتقاء التي جمعتني بصباح هي شقاوية المراهقة التي يتمتع بها كلينا. فروح صباح الصغيرة ساعدتني لأغوض في الشخصيّة وأكبر مع صباح فإنتهى القلق..”

أعلنت كارول سماحة خلال المؤتمر أنها تسّرعت بأول قرار رفض للدور، إلا أنها تابعت لتقول:” بعد قراءة النص، أغرمت بالورق. ووجدت ان الدور مغامرة كبيرة، فقبلت التحدي لأنني أحب المغامرات”.

من ناحية أخرى نالت أغنية النجمة كارول سماحة “خليك بحالك” جائزة الموركس دور كأفضل أغنية مصّورة للعام 2010. وتسلم الجائزة المخرج الفرنسي تيري فيرن الذي أشاد بشخصية كارول الفنيّة الإستثناية وبموهبتها وبمدى إحترافها.

اليكم بعض كلمات من الأغنية التيتر:
والدنيا عليها، والفرح يا عيني بيتعدّ على صوابع ايدها، دايما تلاقيها، دي في عزّ المرّ يكفيها دقايق تسعدها، عاشت بين النّاس ملكة على الأرض.

نترككم مع الاغنية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com