بالصوت – كارول سماحة تضرب من جديد على وتر الإحساس والمشاعر

متابعة – بصراحة: يبدو أن عام 2016 سوف يكون عام النجمة اللبنانية كارول سماحة التي قدمت مطلع العام أغنية “روح فل” التي تحقق نجاحات كبيرة جداً ونسبة إستماع عالية على مواقع التواصل الإجتماعي وتحتل المرتبة الأولى عبر تطبيق أنغامي. بعد “روح فل” ضربت كارول سماحة من جديد على وتر الإحساس والمشاعر في أغنية رومنسية راقية حملت عنوان “سوا” من كلمات وألحان الفنان الشامل سليم عساف وتوزيع المبدع ميشال فاضل، لتؤكد من جديد على فعالية ونجاح هذا الثلاثي الذهبي.

أغنية “سوا” التي تقدمها كارول شارة لمسلسل “سوا” الذي بدأ عرضه مساء أمس سوف تصدر ضمن ألبومها الجديد، وحملت أغنية “سوا” كمية وافرة من الإحساس والمشاعر من ناحية الموضوع والكلمات التي تؤكد على صدق المشاعر التي تجمع أي عاشقين، حيث صاغ سليم عساف كلماته من السهل الممتنع دون إستخدام المفردات والتعابير الصعبة والمعقدة بل كانت كلمات الأغنية ببساطتها وسهولتها كفيلة بأن يكون الموضوع مبني على صدق الكلمة والمشاعر.

أما اللحن لم يكن مختلفاً عن صدق المشاعر حيث حمل الجودة في جمله الموسيقية النابعة من إحساس ملحن صادق في تأليف وصياغه جمله الموسيقية وكأن سليم عساف عندما وضع الكلمات خرج اللحن مباشرة دون سابق تعب وجهد، وهنا تكمن قوة اللحن الذي يأسر المستمع ببساطة الجمل اللحنية والعميقة، أما التوزيع الموسيقي كما الكلمات واللحن تميز بالجودة والرُقي والبساطة في العمل.

من جهة ثانية، إستطاعت كارول سماحة أن تنقل صدق الأغنية بموضوعها ولحنها وتوزيعها من خلال صدق إحساسها وصوتها الذي لا يخونها مطلقاً، وأبدعت في الأداء وتقديم نموذج جديد من الإحساس الصادق والصوت الدافئ الذي يلعب على الوتر.

بقلم: موسى عبدالله

https://www.youtube.com/watch?v=YjKKTwPNHLI&sns=tw

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com