بالتأكيد سيقولون نيللي وشريهان… وميريام فارس

لا توجد صحيفة أو مجلة إلا وكتبت عن تجربة ميريام فارس التي يتم التحضير المكثف لها الان وهي فوازير ميريام الرمضانية وفي الحقيقة فأنا لم اقرأ الى الان مقال منصف في حقها.

بصراحة من غير ميريام يفترض ان يرشحها الجميع وينتظر بكل تفاؤل ان تخلف نيللي وشيريهان في تقديم الفوازير .. وأنا بحديثي هذا لا أقصد ان أقلل من قيمة المشوار الفني الطويل للفنانتين نيللي وشيريهان ولكن من ناحية الاستعراض فليس من الاجحاف ان اكتب ان ميريام ستكون خليفتهما المنتظرة.. وبصراحة أيضا من المستغرب ان ينتظر الكل ميريام وما ستقدمه بهذا التخوف .. فوجود ميريام الفنانة الاستعراضية الأقوى الان بين فنانات الوقت الحالي وبكل ماتحمله شخصيتها من كاريزما وشقاوة وخفة واحترافية استعراضية عالية ضمان مسبق لنجاح الفوازير.. فكيف سيكون الحال بالأحرى مع هذا الكم من النجوم المشاركين في العمل من عالم الازياء والمونتاج والتأليف والتنفيذ والاخراج.

لذلك فأنا أراهن على فوازير ميريام الفنانة التي وصفها النجم الكبير دريد لحام بأنها خليط من شادية وسعاد حسني وكلي تفاؤل بأنها لن تخيب قلمي وبأنها ستكون النجمة التي توقظ بنا ذكريات الأيام الجميلة الماضية وقتما كنا نتجمع كلنا بعد الافطار في انتظار الفوازير وكلنا حماس لجو المرح الذي طالما كانت تضفيه الفوازير على بيت العائلة العربية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com