بالأرقام – كم بلغت ثروة نادين ن. نجيم؟

nadinenew1670

منذ اولى اطلالاتها التلفزيونية، احتلت ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم قلوب المشاهدين، فأسرتهم بجمالها وحضورها وثقافتها.

وبعد خوضها مجال التمثيل، نجحت في اقناع المشاهد بموهبتها وقدرتها العالية على تجسيد ادوار مختلفة، لتتربع ملكة على عرش الدراما.

ولأن مواقع التواصل الاجتماعي باتت اليوم من اسرع واسهل الطرق ليتواصل النجم مع جمهوره، وليعرف الاخير اجدد اخبار نجمه المفضل، جعل المعجبين يتابعون “نجيم” على صفحاتها عبر مواقع التواصل، ابرزها موقع انستغرام الذي اصبح اليوم اكثر المواقع استهلاكا من قبل النجوم.

تواضع نادين وقربها من جمهورها، جعلها تتخطى حاجز الـ7 ملايين متابع على انستغرام.

بعد انتشار هذا الخبر السعيد، انهالت التعليقات المهنئة لنادين على تحقيقها هذا الرقم، متمنين لها دوام النجاح والتفوق في مسيرتها المهنية.

وبجولة سريعة على حسابات نادين الموثقة بالعلامة الزرقاء، فعلى تويتر يتضمن حسابها أكثر من 617 الف متابع. اما على فايسبوك تخطت صفحتها حاجز الـ 799.

وبين انستغرام وتويتر وفايسبوك تخطت ثروة نادين نسيب نجيم الافتراضية أكثر من 8.5 ملايين متابع.

الجدير بالذكر أن “نجيم” تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل “خمسة ونص” الى جانب كل من النجمين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار الذين يشاركانها البطولة، ومن المنتظر ان يعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل. تأليف إيمان السعيد، إخراج فيليب أسمر، انتاج شركة “صبّاح أخوان” الشركة الرائدة في الوطن العربيّ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com