باسم يوسف يكشف سبب ترك جون ستيوارت برنامج ذا ديلي شو

فاجأ خبر اعلان شبكة كوميدي سنترال التلفزيونية المملوكة لشركة فياكوم الإعلامية بترك الإعلامي الساخر جون ستيوارت برنامجه ( The Daily Show) خلال هذا العام.

وقالت رئيسة الشبكة ميشيل جانيليس في بيان “من خلال صوته ورؤيته المميزة أصبح ‘ ذا ديلي شو’ معيارا ثقافيا لملايين الجماهير كما أصبح منصة للكوميديا السياسية لا تضاهيها منصة أخرى ستسمر لسنوات قادمة.” ولم يكشف البيان على من وقع الاختيار كي يخلف ستيورات.

واستضاف “ستيوارت” (52 عاما) خلال برنامج (ذا ديلي شو)، الذي بدأ منذ عام 1999، الكثير من الشخصيات من مختلف الفئات ومن بين هذه الشخصيات الاعلامي المصري الساخر باسم يوسف الذي علق على مغادرة ستيوارت للبرنامج بسلسلة من التغريدات اطلقها على صفحته الخاصة على موقع تويتر خاصة بعدما ربطت بعض الصحف مغادرة ستيورات للبرنامج بسبب باسم يوسف وقال يوسف: “الصحافة إيّاها، عاملة ربط غير منطقي بين استضافة جون ستيوارت ليا وتركه البرنامج، يا سلام يا أخويا، ده إيه الجبروت اللي أنا فيه ده؟

وأضاف: “للعلم ده كان موضوع قديم، والقرار اتأجل أكثر من مرة، وكمان برنامجه مستمر لحد آخر الموسم.. ١٧ سنة كتير لأي حد كتر خيره“.

واختتم الإعلامي الساخر: “الأسطورة جون ستيوارت لم يترك عروضه، وتابع “يوسف” الى ان ستيورات ترك إرثًا خلفه، فهو مصدر إلهام ورمز للملايين“.

وكان برنامج ستيوارت قد احتل قائمة الصدارة كمصدر الأنباء الأول بالنسبة للشباب. وتجاوز متوسط عدد مشاهدي البرنامج المليون مشاهد.

بدأ ستيوارت حياته المهنية بتقديم كوميديا ارتجالية (ستاند اب كوميدي) في نيويورك ثم قدم برنامج The Jon Stewart Show) على قناة إم.تي.في في 1993.وأخرج ستيوارت فيلم Rosewater) وهو أول فيلم يقوم بإخراجه وعرض العام الماضي.وكان (ذا ديلي شو) منصة إنطلاق لعدد من الساخرين مثل كولبير وستيف كاريل وجون أوليفر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com