باسم مغنية: لم اتجاوز الخطوط الحمر بإرتباطي بفتاة من ديانة أخرى

حل الفنان والمخرج باسم مغنية ضيفاً على برنامج “غير شكل” الذي يقدّمه الإعلامي الزميل قاسم دغمان عبر شاشة الـ “NBN”.

وأشار مغنية خلال الحلقة إلى وجود فساد كبير داخل الوسط الفني، مشدداً على أنه رغم علاقة الصداقة التي تربطه بكل انواع الناس في هذا المجال إلا أنه لم يتأثر بهذا الجو.

ورأى مغنية انه لا يتعبر نفسه تخطّى الخط الأحمر بارتباطه بفتاة من ديانة اخرى، وقال:” لو شعرت بهذا الأمر لما اقدمت على هذه الخطوة، ولا يمكنك أن تتطور اذا وضعت حواجز في حياتك فالعلاقات الإنسانية اهم بكثير من الدخول في الأديان”.

وأكد مغنية انه لا يعمد إلى افتعال اخبار خاصة لنيل الشهرة، مشيراً إلى أنه لو اراد الشهرة لقام باعمال كثيرة في الماضي لنيلها.

وأعلن مغنية انه لا يعارض أن يكون الفنان ناشط على مواقع التواصل الإجتماعي ولكن مع الحفاظ على الخصوصية، وقال:” أنا مع استخدام الإنترنيت للترويج لعمل أو اغنية لكن من دون نشر تفاصل حياة الفنان الخاصة”.

وفي اتصال مع البرنامج أعلنت الممثلة ليليان نمري انها تنتظر بفارغ الصبر زفاف مغنية، وقالت:” بتمنيلو الفرح والخير، وانا ناطرا هذه الليلة لأنو بدي احملو على كتافي”.

وفي سياق آخر، أكد الفنان باسم مغنية أنه “آخد حقو وزيادي ” على صعيد لبنان ، لافتاً إلى انه اذا كان مقل بالأعمال فذلك بناء على رغبته وقال:” عمل واحد في السنة يتناوله الناس يكفيني. وأنا على علاقة جيدة بالمنتجين وبالتالي هذا ليس سبب غيابي”.

كما اعتبر الفنان باسم مغنية انه آخد حقه وزيادة في فيلم 33 يوم، مشيراً إلى أن الممثلين “يورغو شلهوب ويوسف الخال وكارلوس عازار عندهم اسمهم وليسوا بحاجة يشلحوني ادوار، ممكن يكونو بيتمنوا يلعب شي دور انا العبتوا”.

وعن استبعاد الممثلة دارين حمزة من مسلسل “الغالبون” اعتبر مغنية انه ليس فناناً حقيقياً بل فنان عربي وشرقي وان دارين “زادتها شوي واذا بدها تعيش بالعالم العربي لازم تعرف انو ما فيها تعمل هيك”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com