باسم مغنية: الدولة اللبنانية غائبة كلياً ومسلسل الى يارا ساند مرضى السرطان‎

حل الممثل باسم مغنية ضيفاً على الحلقة 14 من برنامج “لأهل الخير” الذي يعده ويقدمه قاسم دغمان عبر شاشة للـnbn يومياً طيلة شهر رمضان المبارك الساعة 11:00 مساءً ما عدا السبت.

وشارك باسم بمحاورة الضيفة أميرة طوبيا قلاجيان التي توفي زوجها بمرض السرطان وتقف اليوم الى جانب أولادها اليتامى، ومنهم بيتر الذي يعاني من السرطان في خصيتيه وجورج الاكبر الذي فقد قواه العقلية نتيجة تعرضه لحادث مروع على الدراجة النارية، اضافة الى ان أميرة تعاني من انسداد في الشرايين وبحاجة لعلاج وادوية دائمة.

باسم تفاعل مع الحالة وطلب من بيتر ان يتغلب على مرض السرطان وان يبقي ايمانه كبير برب العالمين، وطلب من المشاهدين منح فرصة عمل لأميرة لتأمين قوت اولادها وادويتهم وتمنى من اصحاب المؤسسات اعطاء فرصة عمل أخرى لبيتر تناسب وضعه الصحي ليكون معيل العائلة الى جانب والدته.

وتحدث باسم خلال الحلقة عن تجربته في مسلسل الى يارا الذي تناول مرضى السرطان وكيف يستطيع المريض الشفاء اذا كانت معنوياته مرتفعة، غامزاً من قناة الدراما اللبنانية التي لا بد وأن تركز في اعمالها على معاناة اللبنايين ويومياتهم وامراضهم، قائلاً: عمل واحد لا يكفي لتسليط الضوء على ما نشاهد من ظواهر وما يمر به المواطن على الصعد المرضية الانسانية والاقتصادية كافة.

الممثل باسم مغنية تأسف لغياب الدولة وتقصيرها تجاه عائلة قلاجيان وغيرهم من الحالات الانسانية الموجودة في المجتمع اللبناني، مشيراً الى أنه يهوى العمل والتطوع ضمن جهاز الصليب الاحمراللبناني او الدفاع المدني موجها التحية لهما ولتضحياتهما تجاه الوطن وابنائه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com