باسمة ترفض التعري؛ ريتا حرب شغوفة بالتمثيل وماذا قال منير بو عساف مع رابعة عن وائل كفوري؟

استضافت الاعلامية رابعة الزيات في الحلقة الخامسة من الموسم الخامس من “بعدنا مع رابعة” كل من الفنانة باسمة،الممثلة ومقدمة البرامج ريتا حرب، الشاعر منير بو عساف والملحن والمطرب السوري نهاد نجار.

وتولى كل من باسمة ونجار تأدية مجموعة من الأغاني الجديدة والقديمة الطربية، كما قدما أغنية مشتركة بينهما.

في بداية الحلقة، لفتت باسمة إلى أنه لم يعد هناك فرق بين الرجل والمرأة اليوم على الصعيد الفني وأن هناك دائما مساومات للمرأة. كما أكدت باسمة أنها ترفض التعري من أجل قضية معينة، كما فعلت بعض نجمات العالم، وتحدثت عن مشاركتها الاخيرة في برنامج”شكلك مشغرب”حيث برعت في مجال تقليد أهم المشاهير العالميبن.

بدورها، ‏ أعلنت ريتا حرب عن رغبتها في أن تكون ممثلة واعلامية في الوقت نفسه، مؤكدة أن شغفها يميل للتمثيل اليوم، لانها مهنة جديدة بالنسبة اليها. ولفتت إلى أنها عملت مع المنتج مروان حداد قبل خلافه مع الممثلة داليدا خليل، مؤكدة أنه لم يعد هناك أي خلاف بين الاثنين وأن شركة “مروة غروب” التي يملكها حداد تتسع للجميع.

أما الشاعر منير بو عساف فرفض فكرة أن يشتري الفنان الشاعر المبدع، معربا عن عدم رغبته في إجراء العديد من المقابلات الإعلامية. وقال بو عساف عن وائل كفوري “بفشلي خلقي” لأنه متذوق. كما اعتبر أنه من غير المنطقي أن تقوم المرأة بالتغزل بالرجل في نفس الطريقة التي يعتمدها الأخير للتغزل بها.

من جهته، أكد الملحن والمطرب نهاد نجار أنه من غير الممكن أن يتنازل من ثقافته الموسيقية من أجل فنان غير مثقف،مؤكدا على أنه سوري قبل أن يكون يوناني. وعن أفضل مطرب حلبي اليوم قال نهاد نجار “بالنسبة لي لا أحد”, وأدى أغنية “يرحم أيامك يا فن”.واختتمت باسمة الحلقة بأغنية “دلع” تحية منها الى الشحرورة صباح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com