اولاً بالصور والفيديو- ايلي صعب يتفوق على نفسه في مجموعة خريف وصيف 2012 في باريس أمس … والأميرة بياتريس تألقت بفستان احمر الى جانبه

شكلت تصاميم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب بصمة مميزة ومضيئة في عالم الازياء حول العالم، وبات المشاهير والنجوم ينتظرون عروضه بشغف لمعرفة آخر ابتكاراته وتصاميمه في مجال الموضة ان من ناحية الأزياء او الاكسسورات او حقائب اليد اوغيرها من مختلف الابتكارات التي يتفوق فيها صعب على نفسه.

كذلك بالنسبة لوسائل الاعلام فقد شكّل موعد عرض مجموعته حدث يتهافتون لتغطيته مما يوفر للمرأة العصرية فرصة للاطلاع على آخر صيحات الموضة في العالم.

من عاصمة الموضة باريس اطلق المصمم ايلي صعب بعد ظهر امس مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2012 ضمن اسبوع الموضة، وكان المصمم ايلي صعب طوال النهار يراقب ويتابع كافة وأدق التفاصيل لكي يظهر العرض على المستوى المطلوب، فبدت العارضات على المسرح متألقات بالفساتين الطويلة من مختلف الالوان. كل هذه الابتكارات صممها خصيصاً ايلي صعب لكي تبدو المرأة جميلة وانيقة وراقية في آن واحد.

واللافت كان حضور عدداً من المشاهير الحفل ابرزهم كانت الاميرة بياتريس حفيدة الملكة البريطانية التي حضرت خصيصاً الى باريس لحضور العرض وتألقت بفستان احمر الى جانب “صعب” في صورة تذكارية قبل بدء العرض.

شاهدوا الصور والفيديو من العرض

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com