ان كان ما تلفظّت به الاعلامية رندا المرّ قلة في الاخلاق فماذا نقول عما سمحت اليسا لنفسها التلفّظ به؟

في مقابلة أجرتها النجمة اليسا مع الزميلة رولا حداد ولدى سؤالها عما قالته الاعلامية رندا المرّ عبر اذاعة ميلودي وتحديدا عبر برنامج “ابيض واسود”، حين انتقدت المر بقسوة اليسا واعتبرت انها “نشزت” في السهرة الاخيرة من برنامج ستار اكاديمي ووجهت اليها نصيحة بعدم الغناء “لايف” مرة اخرى، أجابت اليسا ان السيدة رندا المر بالذات، لا تعليق لديها على ما تقوله لانه عندما يصل الانسان الى مستوى الانحطاط في الكلام مع الناس عبر وسيلة اعلامية ويصل الى ادنى مستوى من قلة الاخلاق على الهواء لا يعود لديها شيئاً لتردّ عليه. وقالت اليسا: ” اصلا، لا آخذ اي كلمة تقولها بعين الاعتبار ولا رد لي عليها وتستطيع ان تقول ما تشاء. هي وصلت الى اكثر من ذلك و”كان بدي كفين”. لذلك عندما يصل الى هذا المستوى الدنيء من الكلام لا يصبح نقدا بل تجريحا وقلة اخلاق وانا لا ارد على قليلي الاخلاق.”

وباتصال اجراه موقع بصراحة مع الزميلة رندا المرّ، صرّحت لموقع بصراحة انها حين توّجهت بالكلام لاليسا اعتبرتها كاحد اولادها الذين ان اضطرت تصفعهم بهدف تصويب تصرفاتهم وتحسين آداءهم وتوجهّت المرّ لاليسا قائلة :” يلي بيطلع متل الصاروخ بينزل متل الصاروخ …” واضافت المرّ ” طالما الامير طلال والد الامير الوليد بن طلال يدعمها ستستمر بالغناء . أنا سلاحي الكلمة وهي سلاحها المال ، منشوف مين أقوى، أنا بطلع بحكي وهي بطلع تغنّي ومنشوف مين بنشّز أكثر !!”

مرّة جديدة تخطىء اليسا بحق الاعلام اللبناني وتحارب الاساءة – ان سلّمنا جدلاً بما تعتبره اليسا اساءة- باساءة أفظع منها وبدل ان تأخذ بعين الاعتبار نصيحة من اعلامية قديرة هي بسن والدتها قالت الحقيقة بجرأة علناً في حين يقولها مئات الاعلامين والصحافيين همساً ، تتطاول عليها بكلام لا يجوز ان تنطق به فنانة مثّلت لبنان في الخارج وحصدت جوائز عالمية .

بالنهاية ، تنتصر الكلمة الحرّة ان راقت لاليسا ام لم ترق لها ونأسف على ردّة فعلها التي لا تنّم عن حنكة وذكاء بل عن “طيشنة” ستكلفها غالياً بدون أدنى شك سيما وان علاقتها بالاعلام اللبناني بتدهور مستمر …

أخيراً ننهي بسؤال برسم القرّاء والزملاء الاعلاميين والصحافيين :” ان كان ما تلفظّت به الاعلامية رندا المرّ قلة في الاخلاق فماذا نقول عما سمحت اليسا لنفسها التلفّظ به؟؟؟؟”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com