متابعة خاصة – انسحاب سعد رمضان من الاستديو بعد وصف حبيبته بالـ “خايبة”

متابعة خاصة – بعد نجاح المهرجان الأخير الذي احياه في بلدته “برجا”، حيث قدم حفلاً مميزاً أشبه بعرس جماهيري، سافر النجم سعد رمضان إلى المغرب برفقة مدير أعماله السيد وسام المولى.

وخلال تواجده في المغرب، حلّ رمضان ضيفاً عبر اذاعة “شدى أف أم” مع المذيعة شهرزاد التي يحبها وتربطهما صداقة جيدة. وأثارت المقابلة ضجة إعلامية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عبر جمهور سعد عن محبتهم له ولكل ما يقوم به.

وفي التفاصيل اللقاء، سألته شهرزاد عن حياته العاطفية، وإستفزته بسؤال حول السبب خلف عدم نشره لصورة تجمعه مع حبيبته، مشيرةً أن البعض يقول أنها “خايبة” أي قبيحة وهذا ما يخجله من إظهارها للناس وللاعلام. وبسرعة ردّ سعد بأنها جميلة جداً، وعبر عن غضبه من الكلمة التي إستخدمتها على الهواء وغادر الإستوديو، وحاولت شهرزاد أن تفهمه أنها حاولت المزاح معه الا أنه لم يسمعها وانسحب من الاستديو.

وبعد خروجه من الأستديو، التقى خارجاً بمدير الإذاعة وأخبره أنه يقوم بمقلب بشهرزاد، ومن ثم عاد “رمضان” إلى الإستوديو وقال لها ” ما بقدر كون هون وما اعمل مقلب فيكي”، وأكد أن حبيبته أجمل إمرأة في العالم بنظره ويعتبرها نفسه، وعندما تصبح الأمور رسمية سيخرجها للعلن.

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com