امنية المنتج مروان حداد قبل ساعات من بدء الموسم الدرامي

1

تمنى صاحب شركة مروى غروب المنتج مروان حداد النجاح للاعمال المشاركة في الموسم الدرامي الذي سينطلق بعد ساعات قليلة عبر القنوات اللبنانية المحلية، اضافة الى المتعة اثناء المشاهدة.

واتخذ عراب الدراما من حسابه الخاص عبر موقع تويتر منبراً ليغرد قائلاً: “ساعات تفصلنا عن بدء الموسم الدرامي التلفازي كل النجاح للمشاركين والمتعة للمشاهدين”.

وتخوض القنوات اللبنانية وهي LBCI و MTV والجديد و OTV المنافسة بموسم درامي مهم يضم اعمالاً تبّشر بموسم ناجح.

قناة الجديد مسلسل “البيت الابيض” بجزئه الثاني يومي الخميس والجمعة. ومسلسل “حنين الدم” من الاثنين الى الاربعاء.

قناة LBCI “ثورة الفلاحين”.

قناة MTV “كارما”.

قناة OTV “لأنك حبيبي”.

وينافس المنتج مروان حداد في هذا الموسم بالجزء الثاني من “البيت الابيض” الذي يشهد على تطورات جديدة وأحداث كبيرة إذ ينكشف الوجه الآخر لروبي، وتبدأ المواجهة الشرسة بينها وبين عاصي… على صعيد آخر، ينكشف سر نمر وهويته، ويحدث هذا الأمر زلزالاً في القصر الأبيض… يدخل العديد من الشخصيات الجديدة في هذا الجزء أهمها شخصيتان محوريتان هما منير ولورا… تنكشف كل الأسرار وتنقلب الطاولة على الرؤوس التي ظنت أنها تعلو على الجميع، وتشهد القصة انقلابات عاطفية وفضائح كبيرة ومحورية، فيكون التشويق هو العنوان الأكبر لكل الحلقات. المسلسل بطولة جويل داغر، جيسكار ابي نادر، كاتيا كعدي، ميشال حوراني، جهاد الأطرش، شيرين ساسين، جوزف حويك، ومجموعة من الممثلين انتاج مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد، كتابة كريستين بطرس ومن اخراج كنان اسكندراني.

من جهة اخرى، تضع شركة مروى غروب اللمسات النهائية على المسلسل الجديد “سنة عاشرة حب” للكاتبة الاعلامية باتريسيا هاشم التي انتهت من كتابة النص وسلمته الى المنتج مروان حداد. العمل سيوقعه المخرج المتميز ايلي السمعان وسيصور بين لبنان ودبي وفرنسا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com