النجمة كارول سماحة تُجدد أغنية خدني معك… واتصال هاتفي بينها وبين جورج وسوف

أطلقت النجمة كارول سماحة أغنية المطربة الراحلة سلوى القطريب “خدني معك” بتوزيع موسيقي جديد. كمقدمة لمشروع يجري التحضير له منذ أشهر، لإنجاز مجموعة من الألبومات التي ستحمل عنوان “أغاني زمان” بأجزاء متتالية تصدر تباعاً في السنوات القليلة المقبلة.

تجدر الإشارة الى أن النجمة كارول سماحة، إستحصلت منذ شهرين على سماح من الفنان الكبير روميو لحود، لأداء ثلاثة أغنيات من أرشيفه هي “خدني معك” وقالولي العيد” و”أخدوا الريح” بعد أكثر من لقاء جمعهما على مائدة عشاء في منزله، عقب حلولها ضيفة في “ديو المشاهير”.

وتم الإنتهاء من تسجيل وتوزيع الأغنيات المذكورة بتوقيع الموزّع محمود عيد، قائد فرقة النجمة كارول سماحة، في الشهر الماضي. على أن تصدر الأغنيات منفردة تدريجياً، بالأشهر المقبلة، قبل جمعها في الجزء الأول من ألبوم “أغاني زمان”.

نشير الى أن المؤسسة اللبنانية للإرسال، تعرض مع نهاية الأسبوع أغنية “خدني معك”، التي تم تصويرها تحت إشراف المخرج طوني قهوجي في أستديوهات المؤسسة، الى جانب باقي الأغنيات التي سجلتها كارول.

وبالعودة الى الجزء الأول من ألبوم “أغاني زمان”، نشير الى أن ملامحه بدأت تظهر، وهو سيحمل مجموعة من الأغنيات التي تمثّل أجيال موسيقية عربية مختلفة. ولكن برؤية مختلفة وتوزيع موسيقيّ جديد. وتغني كارول سماحة في هذا الجزء بأسلوبها، مجموعة من أغنيات سلطان الطرب جورج وسوف. وقد جرى إتصال هاتفي بينهما تم عبره إختيار الأغنيات التي ترغب كارول بإعادة تسجيلها، والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق. كما تغني كارول أيضاً في الألبوم، كل من المطربة سلوى القطريب والمطرب عبد الحليم حافظ والمطربة وردة الجزائرية والشحرورة صباح والفنان ذكي ناصيف وغيرهم من الأسماء الكبيرة في الوطن العربي.

على صعيد آخر كتبت النجمة كارول سماحة باللهجتين اللبنانية والمصرية، معظم أغنيات ألبومها الغنائي الخاص، المقبل. ونشير أن ألبوم “أغاني زمان” سيصدر، قبل ألبومها الجديد، بخاصة مع إنشغالها في الأشهر القادمة بالمسلسل الرمضاني “الشحرورة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com