النجمة سلمى حايك تطلق العرض الأول لفيلم “خليل جبران النبي” من بيروت

عن المكتب الاعلامي: أعلنت جاي. والتر طومبسون بيروت وهي جزء من أبرز شبكة تسويق واتصالات في العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن شراكتها مع أفلام فتح الله في لبنان وأف. أف. آي برايفت بنك لعرض السجادة الحمراء الأول لإطلاق فيلم “خليل جبران النبي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي قامت بإنتاجه سلمى حايك بينو وأخرجه روجر أليرس. العرض العالمي الأول للفيلم في بيروت سيتم إطلاقه من خلال حملة متكاملة ومتعددة القنوات تركز على المغزى الأساسي لكتاب جبران وهو الروح الإنسانية.

يذكر أنها المرة الأولى التي يستضيف فيها لبنان العرض الدولي الأول لفيلم سينمائي. وفيلم “خليل جبران النبي” جرى توزيعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال شركة أفلام فتح الله. حفل عرض السجادة الحمراء الأول سيجري يوم الاثنين في السابع والعشرين من نيسان الجاري في سينما سيتي في أسواق بيروت وستنطلق العروض للجمهور في الثلاثين من نيسان الجاري في لبنان.

الممثلة سلمى حايك بينو الحائزة على جائزة إيمي واللبنانية الأصل والتي أعطت صوتها لشخصية كاميلا في الفيلم ستكون حاضرة على السجادة الحمراء في بيروت الى جانب عدد من نجوم هوليوود ومخرج الفيلم روجر أليرس والموزع الموسيقي للفيلم الحائز على جائزة الأوسكار اللبناني غبريال يارد.

محمد فتح الله المدير المسؤول في أفلام فتح الله، عبّر عن أهمية الشراكة مع جاي. والتر طومبسون بالقول،: “دخلنا في شراكة مع جاي. والتر طومبسون نظراً لشهرتها العالمية وسمعتها المميزة في تقديم الحلول المبتكرة التي تغذي شغف الزبائن. ولقد قام فريق العمل في بيروت بعملٍ هائل في فترة زمنية قصيرة جداً من خلال الإضاءة على قصة الفيلم المميزة ورسالة جبران الإنسانية عبر قنوات متعددة”.

إن إستضافة عرض السجادة الحمراء الأول في بيروت يعني الكثير للشعب اللبناني خاصة وأن الفيلم مقتبس عن كتاب الأديب اللبناني الأكثر مبيعاُ في العالم، وهذا الأمر دفع فريق جاي. والتر طومبسون في بيروت على التعمق أكثر في فلسفة جبران لإعادة فكره الإنساني الى ربوعه ونشره على مساحة الوطن.

ويأتي إطلاق الفيلم في بيروت مظللا بمبادرة إنسانية لتفعيل المسؤولية الإجتماعية وبدعمٍ من راديو فيرجين في لبنان. وفي هذا الإطار كل اللبنانيين مدعوون لنشر صور لهم تعبر عن عمل إنساني أو أي فعل خير قاموا به على إنستغرام مع إضافة #MyGibranGoodDeed، فكل مواطن لبناني مقيم في لبنان يمكنه أن يشارك في هذه المبادرة. لقد إنطلق الهاشتاغ في الثاني من نيسان الجاري والفائزين المحظوظين الذين سيتم إختيارهم عشوائياً على مدة أسبوعين ستسنح لهم فرصة الظهور على السجادة الحمراء وحضور العرض الأول للفيلم مع النجوم. كما ستتاح لهم فرصة إلتقاط سيلفي مع سلمى حايك بينو. وسيكون هناك إرتباط بين حجم السجادة الحمراء التي سيتم بسطها مع عدد الهاشتاغز على إنستغرام والتي تظهر الأعمال الخيّرة التي قام بها المواطنون اللبنانيون، وكلما زاد عدد الصور زاد حجم السجادة الحمراء. هذا وقد أقيم مجسّم خاص أمام سينما سيتي في أسواق بيروت يظهر كمية الأمتار التي لا تزال تحتاجها السجادة الحمراء لتكون جاهزة قبل وصول مشاهير هوليوود.

قامت جاي. والتر طومبسون بإبتكار جذاب ومميز لكل اللوحات الإعلانية الخاصة بحفل إطلاق الفيلم واستعانت بلقطات مختارة من الفيلم، وقد شكل الملصق الخاص بالفيلم الذي يركز على شخصية الفتاة الصغيرة ألميترا مصدر وحي للحملة التسويقية للفيلم.

وتعليقاُ على هذا الحدث قال نيكولا جهشان المدير الإبداعي التنفيذي في جاي. والتر طومبسون بيروت:” نحن فخورون وسعداء أن نكون جزءاُ من هذا الحدث الكبير. فيلم “خليل جبران النبي” هو التحفة الإبداعية للفيلسوف والأديب والفنان اللبناني الأبرز، وهذا الفيلم الكرتوني يأتي اليوم بمثابة تكريم لا يشوبه شائبة والذي سيكون محط تقدير الجمهور من كل الأعمار. ولقد عملنا معاً مع أفلام فتح الله لإبتكار حفل فريد من نوعه لإطلاق الفيلم كي يكون مناسبة لا تنسى تليق بهذا العمل الذي يستحق كل التقدير”.

قامت شركة أفلام فتح الله بإصدار فيلم ترويجي قصير مميز لمناسبة إطلاق الفيلم في لبنان وباقي دول الشرق الأوسط من إنتاج The Refinery في كاليفوررنيا.trailer,

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com