النجمة الكويتية شمس: “زهقانة مليت” من الملايين

اطلقت النجمة الكويتية شمس اغنية منفردة بعنوان “زهقانة مليت” من كلمات عدنان الامير، الحان علي صابر،  توزيع مهند خضر، مكس وصوت المهندس محمد عصمت، استوديو وليد الشامي، اخراج موسيقى واشراف عام محمد المهدي، انتاج شركة كوانيستي والكليب من توقيع المخرج فادي حداد.

تدور قصة الكليب حول الفتاة العربية المسجونة بأمر العادات والتقاليد وتقيم في القصر الذي يوجد فيه كل ما تتمنى ولكنها بالنهاية مسجونة وحلمها الخروج من هذا القصر لتعيش حياة طبيعية كسائر الفتيات.

تم تصوير الكليب على مدار ثلاثة ايام في لبنان بعد شهر على تجهيز كافة التفاصيل حيث اعتمد “حداد” ديكوراً حقيقياً في الاستوديو الخاص به.

كما اعتمدت شمس ملابس راقية جدا من اهم الماركات العالمية والمصممين حول العالم مثل شانيل، فرساتشي، روبيرتو كافالي، وفيليب لان. اما المجوهرات والتي تقدر قيمتها بالملايين فهي من اهم دور المجوهرات مثل ديفيد موريس، فرانك مولار، شوبارد وكارتييه وذلك لتتناسب مع احداث وأجواء القصة .

ومشهد الغسالات وكان المشهد الاخير لأن الطقس كان بارداً وماطراً ما عرّض الفنانة شمس لوعكة صحية بعد انتهاء التصوير ما دفعها لتلقي العلاج لمدة اسبوع.

بدت شمس راقية وجميلة في اجدد اعمالها حيث عالجت موضوعاً اجتماعياً حساساً بطريقة فنية ممتعة وقدّمت عملاً مصوراً جمع الفخامة بكل تفاصيله بغية ايصال الفكرة الرئيسية.

https://www.youtube.com/watch?v=BfURZpYszbY

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com