المنتج مروان حداد: نيكول سابا صنعت اسماً كبيراً لها في مصر وكلّ المحطات تريدها

اكد المنتج وصاحب شركة مروى غروب الاستاذ مروان حداد ان النجمة اللبنانية نيكول سابا صنعت اسماً كبيراً في مصر وكل المحطات تريدها.

ووجه “حداد” في مقابلة مع “الجمهورية” تحية الى نيكول وقال لها “برافو” خاصة انها صنعت اسماً كبيراً لها في مصر. واشار “حداد” الى ان نيكول مطلوبة في مصر وكلّ المحطات تريدها وقد سُئلتُ عن اسمها غير مرّة، لذا يمكن القول إنّ نيكول نجمة عربية تعمل في مصر إلى درجة انهم باتوا يعتبرونها مصرية.

كما اعتبر “حداد” إن النجمة سيرين عبد النور قطعت الشوط الكبير عربياً ما جعلها نجمةً عربية مطلوبة من جميع التلفزيونات وان الممثلة نادين نسيب نجيم ونادين الراسي وورد الخال وداليدا خليل يسرن على الطريق نفسه.

كما تطرق “حداد” خلال المقابلة عن مستحقاته بقيمة مليون دولار بذمّة شركة PAC ، قال “حداد”: الأمر صحيح والشركة لم تعلن إفلاسها وإنما ذهبت إلى التصفية وتوقفت عن الدفع وهي شركة يملكها سمو الامير الوليد بن طلال وكان مديرها الشيخ بيار الضاهر. لا علاقة لنا بهرمية العمل أو طريقة تسيير الأعمال. الأمر بسيط، بعنا مسلسلاتٍ عُرِضَت ولم نتقاضَ ثمنها.

كما اكد “حداد” ان قانونياً لا نستطيع مطالبة المدير بها، وإنما نطالب صاحب الشركة، وهذا أساس الخلاف اليوم فأوساط سموّ الأمير ومكتبه في لبنان والسيدة ليلى الصلح التي نكنّ لها كل الاحترام حاولوا كثيراً، لكنهم يقولون لنا إنّ المشكلة ليست في يدهم، بينما مالك الشركة هو الأمير. لذا كلّ ما نطلبه هو إعطاؤنا حَقّنا.

كما كشف “حداد” في مقابلته عن تعاون جديد سيجمعه مع كلوديا مرشليان في مسلسل «حبّ حرام»، معتبراً العلاقة التي تجمعه بالكاتبة المعروفة علاقة نموذجية مرّت بفتراتها الطبيعية وتنمّ عن شخص يحترم الأصول والوفاء والأخلاق المهنية.

كما لفت الى انه لا يستبعد أن يحمل مسلسل “حب حرام” صبغةً عربيّة لأنّ «نصّه يسمح بذلك بطريقة سلسلة وموظّفة بشكل جيّد.

واكد الى انه يعمل على هذا المسلسل على نار أكثر من هادئة لأنه يريد ان ينضج بعد ولادة طبيعية لا قيصرية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com