المنتج صادق الصّباح ينفى موافقته لمحمد رمضان على تقديم مسلسل غريب

نفت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي ” صّباح أخوان ” ما تردد مؤخرا في بعض الصحف حول تعاقد الفنان محمد رمضان مع شركة أخرى قبل تعاقده مع شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي لتقديم مسلسل لرمضان 2015 , فلقد أكد المنتج صادق الصّباح أن الفنان محمد رمضان كان قد تعاقد مع شركة المتحدين يوم 14/7/2014 لتقديم مسلسل درامي بعد مسلسل ابن حلال مباشرة وذلك لموسم 2016.

, و بتاريخ 22/7/2014 طلب محمد رمضان تعديل موعد تقديم المسلسل ليكون معدا لرمضان 2015 بدلا من رمضان 2016.

وبناء عليه فلقد قام الطرفان بتوقيع ملحقا للعقد بما يفيد تقديم موعد عرض المسلسل إلى رمضان 2015 , وأتفق الطرفين على موضوع المسلسل والذي يحمل عنوان ” ولاد محروسة ” , وتم الاتفاق مع جميع الأطراف المعنية من مخرج ومؤلف ومنتج فني للمسلسل , وفى نفس الاجتماع قام الفنان محمد رمضان بقراءة أحداث الحلقة الأولى بنفسه , وبعد هذا وتحديدا بتاريخ 11/8/2015 فوجئنا بتوقيع الفنان محمد رمضان لعقد مع شركة أخرى لنفس موسم 2015 , وهو الأمر الذي يخل بالعقد المبروم بين المنتج صادق الصباح والفنان محمد رمضان.

وقد تقدمت شركة المتحدين بشكوى لنقابة المهن التمثيلية التي أصدرت بدورها قرارا بتأكيد استمرار إيقاف أي تصاريح عمل للفنان محمد رمضان وذلك حرصا منها على احترام الفنان بارتباطاته تجاه أجهزة الإنتاج المختلفة.

هذا وقد نفى المنتج صادق الصّباح أيضا ما تردد مؤخرا حول أتفاق تم بين شركة المتحدين و محمد رمضان على تقديم مسلسل ” غريب ” مع شركة أخرى, ثم يقدم بعد ذلك مسلسل ” ولاد محروسة “.

فلقد أكد الصّباح أن كل ما تردد في هذا الصدد عار من الصحة , لافتا انه لم يعطى موافقته للفنان محمد رمضان على تقديم مسلسل ” غريب ” لرمضان القادم , وانه متمسك بتنفيذ عقده مع محمد رمضان للموسم الرمضاني 2015 , كما أكد المنتج صادق الصباح أنه لم تحدث اى اتفاقات مع أي من الأطرف المعنية.

وبناء على ما تقدم فإن شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي سوف تظل متمسكة بكامل حقوقها طرف الفنان محمد رمضان , كما تؤكد على رفضها التام لأي مزايدات يقوم بها أي من الأطراف المعنية , وإلتزامها الكامل بقرار النقابة , حيث أن أي مساس بهذا القرار من شأنه تحويل ساحة الإنتاج الفني إلى فوضى مما يعود ببالغ الضرر على الصناعة وبالتبعية على كافة العاملين في المجال الفني.

هذا وبناء على قرار النقابة فإن شركة المتحدين تدرس جميع الخيارات المطروحة بما فيها اللجوء إلى القضاء لو أقتضى الأمر, والإفصاح عن معلومات أخرى مهمة تعلن عنها في حينه.

 نص القرار الصادر من نقابة المهن التمثيلية بإستمرار إيقاف تصاريح العمل للفنان محمد رمضان

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com