الممثل محمود ياسين يصرّح لـ بصراحة: التكريم اللبناني هو فخر بالنسبة لي.. و ما سبب انزعاج زوجته شهيرة في هذه الليلة بالتحديد؟

كرّمت لجنة مهرجانات بيروت الدّولية للتكريم BIAF الممثل المصري محمود ياسين و زوجته الفنانة شهيرة ضمن حفل فنّي و ثقافي أُقيم ليل الأحد 27 تشرين الثاني حاملاً شعار “جبران خليل جبران” تمّ خلاله توزيع دروع تكريمية لعددٍ من المبدعين فى مجالات مختلفة من لبنان والدول العربية والغربية، وذلك تقديرا لعطائهم فى مجالات تخصصاتهم وخدمة شعوبهم.. و قد حضر الحفل وزير الثقافة المهندس غابي ليون ممثلا لرئيس الجمهورية ميشال سليمان الذي اعتذرعن حضور الحفل..

محمود ياسين و في كلمة مؤثرة خلال الحفل، تحدث عن بيروت وجمالها وثقافتها، كما عبّر عن تقديره لبيروت عندما قال إنه نظراً لاعتزازه الكبير بلبنان، فإنه حرص على الحضور للتكريم، سيما في هذه الظروف حيث يبقى قلبه مع مصر..

في تمام الساعة الثامنة و النصف دخل محمود ياسين صالة Pavillon Royal برفقة زوجته شهيرة.. التقيناه على هامش الحفل، و كان لنا معه هذا الحوار السريع:

– ماذا يعني لكَ أن تُكرّم أيضاً و أيضاً من لبنان؟
لبنان بلد الجمال و الإبداع، و مدينة بيروت هي عزيزة على قلبي و تعني لي الكثير.. لذا فأي تكريم من لبنان هو بمثابة فخر بالنسبة لي و هو تأكيد على أنّ الفن الجميل ينبض بالحياة و هو باقٍ و خالد على الرغم من كلّ شيء..

– هل لا يزال للتكريم معنى لدى محمود ياسين بعد كلّ هذا المجد و العطاء؟
بالتأكيد، فإنّ التكريم الذي يُقام اليوم يُشعر الفنان بأنه لا يزال محبوباً و موجوداً في قلوب جمهوره على الرغم من ابتعاده عن المجال الفني.. وباختصار هو حصاد الأعمال الناجحة و جنى محبة الناس.. لذا أنا أحترم جداً هذه التكريمات التي تقدّر مسيرة الفنان و تضيئ على كلّ ما قدّمه من عطاء لهذا الفن في السنوات الماضية..

أسرة بصراحة تبارك للفنانين المصريين هذا التكريم اللبناني، على أمل أن يتعزز بذلك دور العلاقات اللبنانية-المصرية مع كل تكريم يُقام في العاصمة بيروت..

ملاحظة بصراحة:
في هذه الليلة كانت زوجة محمود ياسين الفنانة شهيرة غاضبة بعض الشيء مما أدى إلى عدم تحدّثها مع الصحفيين.. و عندما سألها أحدهم عن حالها رفعت رأسها قائلة: “مش منيحة”، ليتبين فيما بعد أنّ السبب في ذلك هو نسيانها الموبايل الخاص بها في السيارة مع السائق!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com