الممثلة منة شلبي تنفي اشاعات هروبها من مصر أثناء الثورة، وترشح عمرو موسى رئيساً للجمهورية

أكدت الممثلة منة شلبي في حديث خاص لها اليوم انها كانت حاضرة خلال الثورة في مصر وان كل ما يُقال عن هروبها خارج مصر هو اشاعات وقالت: “هذا غير حقيقي ولم أغادر بلدي في مثل هذه الظروف فهذه ليست طبيعتي وكنت حريصة على متابعة كل التطورات ورفضت أن أترك بلدي.. وكنت أتابع أخبار ميدان التحرير لحظة بلحظة من خلال أصدقائي وكنت أشاركهم وأطمئن عليهم من خلال التليفون وكنت أشارك في اللجان الشعبية وأنزل أسفل منزلي وفي كل مرة أشعر بسعادة كبيرة لأن أبناء بلدي رجال بمعنى الكلمة”.

وحول لقاءها بالرئيس مبارك أوضحت منة : “أنا لن أقحم نفسي في أمور لا تعنيني ولكن هذا غير حقيقي وأطالب من يقوم بترديد هذا الكلام بالكف عن المزايدات لأنني بالفعل التقيت الرئيس السابق وجلست معه ولكن ليست كداعمة له أو لحملته الانتخابية فأنا فنانة الرئيس دعاها لتسلم عليه كتكريم لها وفي هذا الوقت هو كان رمزا لمصر أي أن بلدي تقوم بتكريمي وبالمناسبة عندما طلب مني أشرف زكي نقيب الممثلين أن أحضر لمقابلة الرئيس في البداية ترددت ورفضت وقلت له أنا لست مسيسة ولا أفهم في السياسة ولا أريد أن أقحم نفسي في السياسة فرد علي قائلا هذا اللقاء ليس له علاقة بالسياسة لهذا لا اعتبر لقائي بالرئيس السابق تهمة”.

وأكدت منة انها تؤيد الثورة “ومعجبة جدًا بها وفخورة بالشباب الذين نجحوا في اقامتها لكنني في نفس الوقت قلقة جدًا عليها وأتمنى أن يكتمل نجاحها لأن نجاح الثورة في البداية لم يكن أمرًا سهلاً ولكن الحفاظ على مكتسباتها هو الأشد صعوبة”.

وأعلنت منة تأييدها لترشيح عمرو موسى للرئاسة لأنها تحبه وتثق في تصرفاته.

ونفت منة ان احداث الثورة لم تؤثر على احداث فيلمها الجديد «بيبو وبشير» الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي مؤكدة بأنه لم يحدد لغاية الآن موعداً لبدء العرض بالفيلم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com