الممثلة غادة عبد الرازق تقطع علاقتها بالمخرج خالد يوسف بعد ان اقفل الهاتف في وجهها

مع بدء ثورة الشعب المصري للمطالبة بتنحي الرئيس حسني مبارك انقسمت آراء الفنانين، فمنهم من أيد رحيل الرئيس وخرج في المظاهرات وبات لياليه في ميدان التحرير، وآخرون طالبوا ببقاء الرئيس وانطلقوا في مسيرات مؤيدة وداعمة له.

المخرج خالد يوسف المعروف بمناهضته للنظام أيد تنحي الرئيس علناً وظهر على الشاشات وعبر عن موقفه جهاراً كذلك فعلت الممثلة شريهان في أول ظهور لها في الإعلام والممثلة تيسير فهمي والموسيقار عمار الشريعي الذي اصيب بنوبة قلبية أثناء وجوده في ميدان التحرير وغيرهم.

انما ما حدث منذ يومين كان مفاجئاً فقد باتت هذه الثورة تؤثر على العلاقة الشخصية بين الفنانين وهذا ما حصل بالفعل حين عبرت الممثلة غادة عبد الرازق عن استيائها من المخرج خالد يوسف “صديقها الحميم وكاتم اسرارها” وقالت انها قطعت علاقتها نهائياً به بعد ان اقفل الهاتف في وجهها.

وفي التفاصيل انه وبينما كان المخرج خالد يوسف متواجداً وسط المتظاهرين في ميدان التحرير في القاهرة يوم الجمعة الماضي، تلقى اتصالاً هاتفياً من الممثلة غادة عبد الرازق تطالبه بتهدئة المتظاهرين والانسحاب من الميدان، الأمر الذي رفضه بشدة المخرج خالد يوسف، فاحتدم النقاش بينهما ليتطور لاحقاً إلى شجار عنيف مما دفع بالمخرج خالد يوسف إلى اقفال الهاتف في وجه الممثلة غادة عبد الرازق الأمر الذي أثار غضبها فقررت قطع علاقتها به بحسب ما جاء في جريدة البشاير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com