الممثلة باميلا الكيك إعتذرت عن كذبة أول نيسان والصحافية ماغي سفر توضح لبصراحة

“خبرتي قليلة في المجال لذا أعتذر من كل قلبي من كل الناس وأتمنى منهم أن يسامحوني على خطأي هــذا، وأعدهم أنني لن أكرره في حياتي…”
بهذه الكلمات توجهت الممثلة اللبنانية الشابة “باميلا الكيك” الى الجمهور عبر إذاعة ميلودي، حيث نفت عبر برنامج Melody Info في إتصال مع الإعلامية مارييت يونس خبر تعرضها لحادث مروع ودخولها في غيبوبة.
وتابعت حديثها لتقول:” كانت مجرد كذبة أول نيسان – أبريل لم أقصد منها إذاء مشاعر الناس بل ممازحتهم. وأنا أتراجع عنها على الرغم من إلتزامي تجاه مجلة الشبكة والصحافية ماغي سفر بتكذيب الخبر في عدد الأسبوع المقبل. أنا أسفة لا أستطيع الإنتظار أكثر، بعد ما رايته من ردود فعل من الأقرباء والأصدقاء”.
وكانت تناقلت الوسائل الإعلامية عن “مجلة الشبكة” خبر تعرض الممثلة الشابة باميلا الكيك إلى حادث مروع ما أدى إلى دخولها المستشفى. ووصف الخبر حالة باميلا بالخطرة جداً، حيث صرّح الطبيب الذي كشف عليها أنها تعرضت إلى ارتجاج في المخ إثر ارتطام سيارتها بعمود كهربائي حيث دخلت في غيبوبة، إعتبر الطبيب أنها تحتاج إلى معجزة، وطلب من أصدقائها أن يصلوا من أجلها.
لم تحتمل باميلا متابعة اللعبة بعد الوقع القاسي الذي تركه الخبر على الجمهور وعلى زملائها في الوسط الفني حيث عبّر كلٌ على طريقته عن صدمته. وسارعت لفضح الأمر واضعة حداً لمتابعة إنتشار الخبر قبل الوقت المتفق عليه.
“بصراحة” إتصلت بالزميلة الصحافية ماغي سفر محررة الموضوع، للوقوف عند رأيها بعد هجوم شنه بعض الزملاء عليها معتبرين أن ما حدث هو إبتزاز لمشاعر الناس فقالت:” إقترحت على باميلا أن ننشر خبراً عاطفياً لمناسبة “كذبة أول نيسان “، فنزوّجها بالممثل ماريو باسيل أو حتى الممثل القدير أنطوان كرباج. لكن باميلا إختارت أن نرسم سيناريو مؤثراً وفضلت أن نختلق حادثة سير مروعة. وكان ما أرادت، فزرنا إحدى المستشفيات حيث إلتقتنا الصور التي نشرناها عبر مجلتنا مرفقة بصور لسيارتها التي قمنا بتعديليها عن طريق برنامج “الفوتوشوب”. وعن موقفها بعد فضح السر قبل أوانه وعبر وسيلة إعلامية أخرى، قالت:” ربما أزعجني الأمر للوهلة الأولى إلا أنني تفهمت ما كانت تشعر به باميلا بعد أن تسبب الموضوع بذعر كبير لأقاربها وأصدقائها والجمهور المتابع.” أما لناحية ردود الفعل الإعلامية فقالت الزميلة ماغي سفر:” كان هذا الخبر بمثابة إمتحان لي جعلني أعرف أنني أستطيع تقديم سيناريو مؤثر بإتقان يمس قلوب الناس. لكنني في الوقت نفسه أفضل الإبتعاد عن تلك الألاعيب قدر المستطاع لأنني أحب نقل الحقيقةلا أكثر. لكن عملنا يفرض علينا بعض الشروط المرتبطة بالمناسبات”. وختمت ماغي حديثها قائلاً:” أعتذر من القراء لم أقصد أبداً الإساءة..” وتابعت ممازحة :” ربما يحق لي بكذبة واحدة في العام طالما أنني أعتمد المصداقية شعاراً أساسياً في مهنتي طوال الوقت”.
تجدر الإشارة أنه برز إسم الممثلة باميلا الكيك في الآونة الخيرة بعد أن إكتشف العاملون في القطاع الدرامي في لبنان موهبة لافتة لشخصية تحمل في طياتها قدرات تمثيلية كبيرة وحرفية عالية. وهي تطل حالياً من خلال مسلسل “سارا” عبر شاشة الـ Mtv ومسلسل “الحب الممنوع” عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال في دورين مركبين يحتاجين لأداء من موهبة حقيقية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com