الملكة فاليري ابو شقرا: لهذا السبب شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان

تغطية – بصراحة: اكدت ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري ابو شقرا ان هناك الكثير من الاشياء تغيرت في حياتها بعد فوزها باللقب واهمها المسؤوليات خاصة الاشياء التي وعدت بها الجمهور يجب عليها ان تنفذها.

وتابعت الملكة ضمن برنامج “بتحلى الحياة” ان الدافع الوحيد وراء مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان هو عائلتها وشقيقتها بالتحديد خاصة بعد الظرف الصعب الذي مر على العائلة.

ولفتت انها ارادت ادخال الفرحة الى المنزل بعد حادث السير المروع الذي تعرضت له شقيقتها منذ اكثر من عام، حيث توفي من جرائه بعض الاشخاص المقربين لشقيقتها، اضافة الى دخول شقيقتها في غيبوبة لمدة 3 اشهر فكانت صدمة قوية جداً على العائلة.

واكدت ان خوضها لتجربة ملكة جمال لبنان كانت جميلة جداً واعطتها القوة وعرفتها على مجموعة كبيرة من الاشخاص.

وكما سبق وكشفنا في خبر سابق، تغادر ملكة الجمال فاليري ابو شقرا اليوم الخميس الى الصين من اجل المشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم، حيث من المتوقع ان تبدأ فعاليات الحفل من 20 نوفمبر الجاري وتستمر الى 19 ديسمبر ليلة انتخاب ملكة جديدة للعالم. وكشفت فاليري انها ستقدم رقصة تقليدية كما جرت العادة ولكن مع بعض التعديلات والتفاصيل المختلفة.

وعن المشروع الذي تبنته وهو “دعم العائلات التي تعرضت لحادث نتج عنه اصابة احد افراد العائلة”، قالت فاليري ان التجربة الأليمة التي مرت بها هي وعائلتها دفعتها لتأسيس هذه الجمعية .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com