الملكة رانيا التقت جنيفر لوبيز وقيادات نسائية من اجل دعم وتمكين المرأة في العالم

على هامش مشاركتها في اجتماعات الدورة السبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، التقت الملكة رانيا بـ كاثي كالفن المديرة التنفيذية لمؤسسة الأمم المتحدة، والنجمة العالمية جنيفر لوبيز والإعلامية كايتي كوريك حيث عبرت الملكة عن سعادتها بهذا اللقاء وكتبت على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام: “مع كاثي كالفن المديرة التنفيذيه لمؤسسة الأمم المتحدة و جينيفر لوبيز المناصرة للفتيات والنساء لمؤسسة الأمم المتحدة والإعلامية كايتي كوريك – يسعدني دائماً المشاركة في فعاليات لدعم تمكين المرأة والفتيات في العالم”.

وكانت جلالة الملكة رانيا العبدالله قد تسلمت في نيويورك جائزة من الملكة سيلفيا ملكة السويد تقديراً لدعمها لحقوق الاطفال في الأردن وحول العالم.

وبحضور ما يزيد عن 450 من الشخصيات الناشطة في مجال حماية الأطفال، قالت جلالة الملكة: “ان الطفولة مرحلة تمر بلا فرصة ثانية لعيشها، ولهذا على العالم اجمع وبكل ما يملكه أن يعمل من أجل المحافظة على الأطفال آمنين”.

وقدمت جلالة الملكة رانيا العبدالله الشكر للملكة سيلفيا على الجهود التي تقوم بها مؤسستها أطفال حول العالم ” World Childhood Foundation” من أجل منح الأمل بحياة أفضل للالاف من الاطفال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com