الملحن حلمي بكر يتّهم الفضائيات بالتشجيع على العري وتقديم أصواتاً ممسوخة

أقامت دار الأوبرا المصرية مؤتمراً صحفياً للاعلان عن تفاصيل الدورة الـ 19 لمهرجان الموسيقي العربية وسط حضور اعلامي كبير ، وحضر المؤتمر الدكتورة رتيبة الحفنى أمين عام المهرجان ، الاعلامي وجدي الحكيم ،الموسيقار عبد الحميد عبد الغفار ،المخرجة التلفزيونية جيهان مرسي، والمحلن حلمي بكر .

وأشارت الدكتورة رتيبة الى ان المهرجان سيشهد هذا العام فعاليات جديدة وسيتم اهداءه إلى روح الراحل عبد الحليم حافظ وتقديم أغانيه الجميلة.

وأوضحت الحفني : المهرجان سيتواجد فيه الفنان علي الحجار ومحمد الحلو ومدحت صالح لان المهرجان لا يصح إلا بوجود هؤلاء عمالقة الغناء بجانب فناني الأوبرا من الصغار، ولكننا ستحرص هذا العام أن يتواجد هؤلاء النجوم الصغر في أوبرا الإسكندرية بجانب فؤاد زبادي وغادة رجب .

أما الملحن حلمي بكر المعروف عنه تصريحاته المثيرة فقال : “ان الأوبرا تصنع أصوات حقيقية ، ووجود صوت مثل مي فاروق وغيرها أحد الدلائل على ذلك، أما في الفضائيات فتصنع أصوات “ممسوخة” .

وأوضح بكر : “الأصوات الحقيقية تاهت وسط هذه “اللحم” والعري فهي ثقافة ردئية ، وعندما نجد مطرب يتقاضي 80 مليون جنية في عمل فني هل يعقل أن نطلبه ليشارك في المهرجان .”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com