المصالحة لم تتم بين الفارسين رغم كل الإشاعات

اوردت بعض الإذاعات والمواقع الأكترونيَّة بالأمس ان لقاء مصالحة قد تم بين الفنان فارس كرم وشاعر الأغنية فارس اسكندر أثناء تواجدهما في سوريا وذلك بعد خلاف دام لفترة طويلة بينهما.

حاولنا في موقع بصراحة الإتصال بالشاعر فارس اسكندر للاستفسار عن هذا الموضوع فتعذر الأمر بسبب هاتفه المقفل، إلا ان مقربين منه نفوا هذه الاخبار جملةً وتفصيلاً وأكدوا لنا بأن أي مصالحة لم تتم بين الفارسين.

إلاوكان الشاعر فارس اسكندر قد صرّح في وقت سابق خلال مقابلة اجراها معه الزميل فراس رمضان انه اليس بصدد عتاب الفنان فارس كرم وقال “مش رح عاتبو احسن ما العالم يقولوا مين هالصرصور اللي عم يحكي عن فارس كرم لأنو الشعب اللبناني دايماً مع الفنان وسيعتبرون ان انتقادي له هو غيرة من نجاحه وبأن هذا هو الحقد الأزلي بين الشاعر والملحن والمطرب…”

وعند سؤاله في تصريح آخر ان كان يقدّم أغنية  مجانية للفنان فارس كرم فأجاب: “أعوذ بالله وفارس كرم بدو يدفع حق الأغنية غالي كتير من يوم ورايح! بس لحتى يعرف قيمة فارس اسكندر قيمة هالنعمة اللي اعطاها اياها الله”.

وكانت الزميلة مارييت يونس في وقت سابق في برنامجها اليومي ميلودي انفو قد نفت الاشاعة عن لسان فارس اسكندر الذي اعتبر ان ترويج لمثل هذه الاشاعة هو لمصلحة فارس كرم الذي يحاول انقاذ البومه الجديد وتغطية فشله

وفي النهاية نتمنى ان تتم المصالحة قريباً وان تعود المياه إلى مجاريها بين الفنان المبدع فارس كرم والشاعر المتألق فارس اسكندر لكي يقدموا لنا ابدعات جديدة كتلك التي شكّلت تحولاً على ساحة الغناء الشعبي كما نتمنى ان تزول هذه الغيمة عن الساحة الفنية لكي نكون يد واحدة في مواجهة أعداء نجاح الفن اللبناني .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com