المخرج كميل طانيوس تحدث عن هيك منغني وصوت الحياة… ورفض التعليق على حديث البلد

تناول الاعلاميان أندريه داغر وطوني هيكل ضمن حلقة هذا الاسبوع من برنامج FACE TO FACE عبر أثير إذاعة صوت لبنان 100.5 العديد من المواضيع وتلقوا مجموعة من المداخلات الهاتفية.

وكان للمخرج كميل طانيوس مداخلة عبر الهاتف في البرنامج ، وكان قد شارك في ماراتون بيروت وذكر ان عددا كبيرا من المشاهير شاركوا في الماراتون، معتبراً ان الماراتون شجّعه على ممارسة الرياضة من جديد.

من ناحية اخرى قال كميل أنه سيبدأ تصوير برنامج “هيك منغني” مع الفنانة مايا دياب على شاشة الـmtv، ذاكراً أنه لن يحدد موعد عرضه لأن هنك برنامج آخرهو dancing with the stars الذي سيعرض أيضاً على المحطة نفسها

أما عن الإنتقادات التي تعرض لها برنامج “صوت الحياة” قال كميل ان البرنامج حصل على نسبة مشاهدة فاقت التوقعات مما يدفعه إلى العمل بشكل عالمي .

وإعتبر كميل ان برنامج صوت الحياة فيه امور مميزة مثل الحفرة التي يقع فيها المشترك، وهنا علّق اندريه بان هذا الامر فيه إهانة للمشترك اما كميل فإعتبره امرا عاديا يرمز إلى رأي اللجنة ككلّ دون رمي اللوم على احد.

ورفض كميل التعليق على مستوى برنامج “حديث البلد” لانه ليس هو من يقوم بإخراجه ، معتبراً أنه برنامج ناجح.

من ناحية اخرى كان للإعلامية رولا حلو مداخلة تحدثت فيها عن برنامجها “ما بنختلف” فقالت انها قررت ان تقدم برنامج خاص حيث تلتقي بأحد الاشخاص المعوقين وتسلط الضوء على حياته اليومية وتعرف كيف يتخطى المصاعب وذكرت رولا أن ردود الفعل إيجابية على البرنامج، لأن هناك تنوع كبير في الحلقات .

وكان للإعلامية كلود ابو ناضر هندي مداخلة هاتفية خلال الحلقة حيث نفت خلالها ما قيل عنها في الاوساط الصحافية حول تقاضيها المال مقابل التحقيق التي اجرته عن التصلب اللويحي ، ووعدت بانها ستتقدم بدعوى قضائية ضد من إتهمها بذلك”. وقالت كلود:”نحنا لو بدنا نعمل مصاري مثل كتير صحافيين بالبلد، كنت هلا عندي الماس وانا وجوزي بنشتغل بكفائتنا، كنت مسافرا ودقولي ، هودي يللي عم يتهموا هني اللي بيقبضو، خلي يطلع يللي عم يتهمني يحكي بوجي”.
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com