المخرج بسام الترك وقّع كليب الموهبة الجديدة وسيمة بكل فن وابداع

اطلقت الفنانة وسيمة اغنية “هاد السيد” على طريقة الفيديو عبر قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب. الاغنية من كلمات سمير الموجاري، ألحان مهدي موزين، توزيع ديجيتال شركة قنوات واشراف عام اسامة الفا. والكليب حمل توقيع المخرج اللبناني المبدع بسام الترك.

اطلت وسيمة في الكليب في منتهى الجمال من كافة النواحي بدءاً من المكياج الى تسريحة الشعر الى الثياب التي اختارتها، كل هذه العوامل اضافت سحراً الى الكليب الذي وقعه المتميز بسام الترك بكل اخلاص كما يعمل عادة مع كل النجوم كي يأتي كليب “هاد السيد” على المستوى المطلوب ويحقق النجاح المطلوب.

ركزت عدسة المخرج بسام الترك على وجه وسيمة وهي تغني “هاد السيد” فأسرنا وجذبنا، على الرغم من ان وسيمة فنانة صاعدة وموهبة جديدة اقتحمت عالم الغناء منذ مدة قصيرة، الا ان خبرة وتميز بسام الترك جعل المشاهد يركز على الاغنية والكليب في آن ولا شك في ان المخرج اللبناني سيشكل اضافة كبيرة جداً على الكليب الذي وقعه بكل رقي وفن وابداع.

الترك غرّد مشيراً انه كان سعيدا بإخراج اول  فيديو كليب للفنانة وسيمة. وتمنى ان يحقق نجاحاً كبيراً لأنها فنانة تحمل صوت جميل واخلاق عالية ولفت الترك انه كان سعيد بالعمل معها. وختم مؤكداً ان في أقرب وقت ستكون وسيمة بين صفوف النجمات الاولى في عالم الفن والنجومية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com