القيصر كاظم الساهر في زيارة محتملة للعراق و فيديو كليب في اسبانيا

أوردت صفحة محبي كاظم الساهر الرسمية على موقع الفيسبوك انه وفي اتصال مع السيد منذر كريم، مدير أعمال الفنان كاظم الساهر، صرح بأنه قد تم توجيه دعوة للفنان كاظم الساهر للمشاركة في احتفاليات عيد نوروز (أول يوم في العام الشمسي الكردي) في العراق و الفنان كاظم سيشارك في الاحتفالية في حال الاتفاق على جميع التفاصيل.

هذا و أكد السيد منذر موعد طرح الألبوم القادم “لا تزيديه لوعة” يوم 31/1 و الذي سيتضمن ال 13 أغنية التي تم الاعلان عنها مسبقا و التي سيتم اختيار بعضا منها لتصويره على طريقة الفيديو كليب. و عن سبب تأجيل الألبوم، قال السيد منذر أن الفنان كاظم أراد تغييرا بسيطا في احدى أغنيات الألبوم حيث قام باضافة مقطعا جديدا لأغنية “أبو العيون السود”. أما عن ادعاء أحد الأشخاص بأنه يمثل المكتب الاعلامي للفنان كاظم الساهر و الذي قام موقعا بنشر الخبر فقد أكد السيد منذر للمرة الأخرى أنه “لا يوجد صفحات أو مواقع رسمية للفنان كاظم الساهر” و “لا يوجد ممثل أو مكتب اعلامي للفنان كاظم الساهر” و أنه هو فقط (السيد منذر كريم) الممثل الوحيد للفنان كاظم الساهر. و أكد على دعمه لكل محبين كاظم ووجه لهم دعوة أخرى للانضمام تحت سقف واحد.

و في اتصال آخر مع المخرج الأردني حسين دعيبس صرح بأنه يقوم حاليا باعداد السيناريو النهائي لأغنية “يا سيدي المحترم” لتصويرها على طريقة الفيديو كليب في “اسبانيا” رافضا الافصاح عن أية تفاصيل أخرى الى أن يتم انجاز العمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com