الفنان محمد عبده يرفض التحدّث بالسوء عن شركة روتانا

بعد تقديمه لأنشودة (لا إله إلا الله) ونجاحها عاد فنان العرب محمد عبده وكرر التجربة في (طلع البدر علينا) و (رباه).. ولأن تجربته مع الإنشاد لاقت استحساناً ورواجاً مطمئناً أعلن الفنان محمد عبده عزمه على طرح ألبوم إنشادي كامل تقديراً ومحبةً منه لعشاق الإنشاد.. الفنان محمد عبده أعلن هذا الخبر في حفل تكريم الشاعر إبراهيم خفاجي الذي أُقيمت مراسمه في النادي الأدبي بجدة وسط حضور إعلامي عريض..

كما أعلن أيضاً عن بدئه في البحث عن كلمات أناشيد الألبوم وقال بأن عدداً من الشعراء المعروفين هم من وقع الاختيار عليهم مبدئياً..

تهرب فنان العرب من الصحفيين والظهور في الصورة مع الخفاجي أزعج البعض ووضع عدداً من التساؤلات حول أسباب هذا التهرب.. إلا أن فنان العرب محمد عبده وبذكائه المعهود ولباقته المحببة برر الموضوع بأنه لم يكن تهرباً و إنما محاولةً منه لترك الشاعر الخفاجي يستمتع بليلة تكريمه ليشعر فيها بتفرده ونجوميته وتسلط الاهتمام عليه وحده..

وحول تأخر ألبومه الذي ارتقبه الجمهور في موسم عيد الفطر وعد الفنان محمد عبده جمهوره باقتراب موعد طرح الألبوم وذلك في لقاء له مع جريدة عكاظ.. ورفض التحدث عن روتانا بالسوء أو اتهامهم بالتسبب في تأخير طرح الألبوم.. وقال بأنه يرفض تقديم عملاً مبتسراً لارتباطه بموعد معين.. وأنه يفضل أخذ وقته واختيار أغانيه وكلماتها و ألحانها على مهل وطرح الألبوم فقط عندما يكون مقتنعاً به وشاعراً بتكامله.. وذلك احتراماً منه لمكانته ونجوميته وجمهوره ولتمثيله الفن السعودي..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com