الفنان التركي مراد أنالميش الشهير بـ(ماهر) في مسلسل الشهرة ينفصل عن زوجته الممثلة برجي أكلاي

أخيرا اعترف الفنان التركي مراد أنالميش الشهير بـ”ماهر” في مسلسل الشهرة لأول مرة بطلاقه من زوجته الممثلة برجي أكلاي وصيفة ملكة جمال تركيا قائلا: “نعم اتخذنا قرار الطلاق، ولكن أريد أن أسأل لماذا يتزوج الإنسان؟ نتزوج لجعل الحياة أجمل وليستمر زواجنا للأبد. ولكن زواجنا للأسف لم يكن هكذا، نحن تزوجنا بطريقة نظيفة وجميلة، كذالك نريد أن ننفصل دون أن نلعن بعضنا ودون أي مشاكل”.

وأكد الفنان في تصريحه لصحيفة وطن التركية أنه رجل “أناضولي” بمعنى أنه لن يتخلى عن زوجته بعد الطلاق، وأنه سيقف بجانبها إذا احتاجته لأنها كانت تحمل لقبه في يوم من الأيام. وهو ما وصفته الصحيفة بالدرس الأخلاقي لبعض الفنانين الذين يطلقون زوجاتهم، وينقلون خلافاتهم إلى المحاكم.

وعن دوره في المسلسل الذي تشاركه زوجته تصويره حاليا -وكانا قد تعرفا وتزوجا خلال تصويرهما دور العاشقين في مسلسل “حب في مهب الريح”- ذكر أنه يواجه صعوبة في تأدية دوره لأنه تعرف عليها منذ عامين في بداية التصوير، وشهد طاقم التصوير حبهما وزواجهما، والآن يشهدون انفصالهما.

وقال: “ليس سهلا أن أؤدي دوري في مشهد حب مع زوجتي التي انفصلت عنها، وخصوصا عندما انظر إلى عينيها أثناء التصوير أمام أصدقائي في موقع التصوير”.

وعن احتمالية عودتهما كزوجين، ذكر أنه لا يعلم ذلك ولكن وضعهما الحالي لا يسمح، وتمنى الخير لها.

وجمعت قصة حب النجمين مراد أنالميش وبرجي أكلاي وصيفة ملكة جمال تركيا عام 2004، والتي بدأت بعلاقة صداقة خلال تصويرهما دور العاشقين في مسلسل “حب في مهب الريح” أو “الأرض، السماء، الحب”، وتطورت بعدها إلى علاقة حب حقيقية، وأقام الفنان مراد أنالميش الشهير بـ”ماهر” في مسلسل “الشهرة” والذي عرضته MBC4 في وقت سابق حفل زفافه على الممثلة ووصيفة ملكة جمال تركيا “برجي أكلاي” في مدينة أورجوب في شهر مايو/أيار 2011.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com